موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 24 فبراير 2024 | 7:56 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«محمود الشربيني ميديا» تستحوذ على 60% من عقود التسويق الاليكتروني بالقطاع العقاري

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشف محمود الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة محمود الشربيني ميديا للاستشارات عن استحواذ الشركة علي اكثر من 60% من عقود التسويق الإليكتروني “السوشيال ميديا” بشركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية خلال العام الحالي 2022.

وقال الشربيني، إن القطاع العقاري يشهد تنافسًا تسويقيًا كبيرًا خاصة فيما يتعلق بحملات التسويق الإليكتروني وتطوير المواقع الإليكترونية للمطوريين العقاريين ومشروعاتهم بالعاصمة الإدارية، ويأتي ذلك بالتزامن مع إقبال العملاء علي المشروعات المطروحة بالعاصمة الإدارية وكثرة المشروعات وتنوعها والتنافس بين المطورين.

وأضاف، أن حجم إنفاق المطورين العقاريين علي الإعلانات الممولة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي تضاعف خلال العامين الماضين وخاصة في ظل أزمة فيروس كورونا.

وأشار الشربيني، إلى أن “التسويق الاليكتروني” يعد هو أكثر الوسائل الاعلانية دقة في ووصول الرسالة الموجهة إلى العملاء عن طريق قوة الاستهداف ويساعد علي استمرار البيع في كل الأوقات دون توقف حيث إنه لا يرتبط بمواعيد محددة حيث يمكن الوصول الي العملاء في جميع الأوقات سواء في أوقات العمل أو أوقات الفراغ.

وأضاف، أن الشربيني ميديا نجحت في التعاقد مع أكثر من 60% من المطورين العقارين بالعاصمة الإدارية لتقديم الأفكار والحملات التسويقية المموله علي صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة وغيرها.

وأكد، أن الشركة بدأت أعمالها بالسوق المصري منذ عام 2010 برأس مال مصري وكانت من أوائل الشركات التي كان لها دورًا بارزاً في تعزيز أهمية التسريق الاليكتروني فضلاً عن كونها تعد بمثابة وكيلًا معتمدًا لموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث لم يتم اعتماد الوكالة في مصر سوى لشركة واحدة فقط بخلاف شركتنا.

وتابع، أن الشربيني ميديا تمتلك سابقة أعمال قوية خارج القطاع العقاري أهلتها لفرض علامتها التجارية بالسوق العقاري علي سبيل المثال شركة فودافون وسامسونج.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.