موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 10:40 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

نبيل قيراط رئيسًا للقطاع التجاري بشركة Just Development

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

عينت شركة Just Development، نبيل قيراط رئيسًا للقطاع التجاري بالشركة لما يمتلكه من سجل حافل بالنجاحات يتعدى الـ 20 عامًا، وذلك في إطار جهودها نحو التوسع في السوق المصري والاستعانة بخبرات كبيرة في القطاع العقاري.

وشغل قيراط عدة مناصب في كبرى الشركات العقارية داخل وخارج مصر محققًا أرقامًا مميزة في نسب المبيعات بالشركات، حيث شغل منصب رئيس قطاع البيع غير المباشر بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، ومديرًا لإدارة التجاري والبيع غير المباشر بشركة تبارك القابضة.

كما شغل منصب مدير منطقة القناة ثم رئيسًا لقطاع الشركات بشركة الصفوة للتنمية العمرانية SUD، وحصل مع شركة داماك دبي على أفضل فريق مبيعات للعام 2013 بإجمالي مبيعات 490 مليون درهم، وعمل نبيل قيراط مع كولدويل بانكر دبي، كما شغل منصب مدير قطاع المشاريع بكولدويل بانكر مصر.

وحصل قيراط على ماجستير إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في دبي، علاوة على كونه مثمن معتمد من إدارة الأموال التجارية الأمريكية «CCIM».

وكانت شركة «Just Development» قد أطلقت في الربع الأخير من العام الماضي مشروع Legacy بأرقى منطقة بالداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه، على مساحة 3 آلاف متر، ويضم أرضي و10 أدوار بأنشطة تجارية وطبية وإدارية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.