موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 18 مايو 2022 | 9:22 مساءً

شركة MG Developments تستعد لطرح مشروعات جديدة خلال 2022

أعلنت شركة MG Developments للتطوير العقاري والسياحي، تخطي الجدول الزمني لمعدلات تنفيذ مشروعاتها خلال عام 2021 لتحافظ على ريادتها للسوق العقاري، حيث تمكنت من تحقيق إنجازات على أرض الواقع وصلت الى 100%.

وقال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، إن المجموعة تمكنت خلال عام 2021 فى ظل الصعاب التى واجهت قطاع عريض من المطورين العقاريين ومجتمع المال والأعمال بشكل عام، بعد التعويم وأثاره، من تحقيق معدلات إنجاز وصلت الى 100% فى مختلف القطاعات التى تعمل بها سواء القطاع السياحي أو الإداري التجاري متخطية الجدول الزمني المحدد من قبل المجموعة.

وأضاف: “تمكنا من إنهاء 100% من مرحلة وانديجو وسيان وكذلك مرحلة “رويال فيلات” بمشروع بلو بلو العين السخنة، ووصلنا ل 90% من مرحلة “أزور” تمهيدا لتسليمها للعملاء خلال نهاية الربع الأول من العام الحالى 2022، كما تمكنا من إنجاز 75% من مرحلة “نيفى” قبل الموعد المحدد لها ب 24 شهر، بالإضافة الى الانتهاء من 100% من “ماركا مول” ببلو بلو السخنة، The capen بما في ذلك من، مطاعم، بيتش كلاب، وجيم.

وأشار مطاوع إلى، أنه فيما يخص مشروع HQ هدكوارترز بيزنس الإداري بشارع التسعين بالتجمع الخامس تم الوصول الى 93% من حجم الأعمال ومن المقرر الإنتهاء منه بالكامل خلال صيف 2022، حيث يعد باكورة أعمالنا في المجال الاداري والتجاري والذي تبلغ مساحة الارض المقام عليها المشروع 5000 متر وتصل قيمته الاستثمارية لمليار جنيه، وتم إسناد أعمال الإدارة والتشغيل لشركة Savills رائدة إدارة المشروعات فى العالم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر والخرسانات بمشروع بيريميم بيزنيس، وهو ثاني مشروعاتنا الادارية التجارية في التجمع الخامس باستثمارات مبدئية 200 مليون جنية، وسيكون المبني مكون من 2 طابق جراج، 2 تجاري، 2 اداري بتصميم ذكي للمساحات.

وأكد مطاوع، أنه فيما يخص مشروعات المجموعة بالعاصمة الإدارية الجديدة فقد تم إنجاز 82% من مشروع ProMark الإداري التجاري والذي يقع على أبرز المواقع المحورية في الحي الحكومى والبنوك باستثمارات قدرها 1.2 مليار جنيه، كما تم الإنتهاء من أعمال الحفر والبدأ بالأعمال الإنشائية بمشروع The Markخلال مارس 2022 وتستعين الشركة بمجموعة كبيرة من شركات المقاولات وعدد من الاستشاريين فى تنفيذ الأعمال حرصا منا على سرعة الإنتهاء من المشروع لتتواكب مع توجهات الدولة وخطتها للانتقال تدريجيا للعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، أننا في الفترة الحالية نسعى إلي تأسيس تحالف مع بعض الشركات لإنشاء مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة سيتم الإعلان عنه قريبا.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر − ثمانية =