موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 18 مايو 2022 | 10:32 مساءً

مدن للتطوير تطلق برجاً فندقياً في العاصمة الإدارية باستثمارات 4.5 مليار جنيه

تستعد شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments، بشراكة مصرية كويتية إماراتية، لإطلاق أحدث وخامس مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت اسم جرين ريفر تاور Green River tower، على النهر الأخضر باستثمارات تتخطى 4.5 مليار جنيه.

وانطلقت شركة  مدن للتطوير العقاري في السوق المصرية العام الماضي، وأطلقت عدة مشروعات مميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة تميزت بالتصميم المبتكر ومخاطبة احتياجات العملاء من شتى الدول.

من جانبه، قال أحمد أسامة ، المدير التنفيذي لشركة مدن للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك فى هيكل مؤسسيها خبرات مصرية كويتية اماراتية تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال التشييد والتطوير العقاري والخراسانات ويمتلك مؤسسي الشركة سابقة أعمال فى مصر تقدر بـ 80 مشروعا وكومباوند وكذلك مشروعات متنوعة بالكويت والإمارات.

وأضاف، أن الشروع يمتد على مساحة إجمالية تتخطى 60 ألف متر ويعد أضخم برج على النهر الاخضر ويبلغ ارتفاعه 30 دورا،  وهو عبارة عن برج سياحي فندقي يشتمل على مسطحات إدارية وتجارية وفندق 5 نجوم يدار بواسطة أحد اكبر الشركات العالمية والتى ستوفر خدماتها الفندقية للبرج بالكامل.

وأشار، إلى أن مدة تنفيذ المشروع 4 سنوات وتستهدف الشركة بدء التسليم قبل المواعيد المحددة بالتعاقد فى اطار جديتها المعهودة.

وأضاف، أن مساحة الجزء الإداري التي سيتم طرحها خلال الشهر الجاري حوالى 15 الف متر والمساحة الاجمالية للجزء الاداري بالمشروع ككل تتخطى 20 ألف متر، وتتراوح مساحات المكاتب من 35 وحتى 1000 متر حسب طلبات الشركات.

ونوه، بأن مساحة الجزء التجاري حوالي 13 ألف متر والسكني الفندقي 20 ألف متر.

وأوضح،  أن الشركة تستهدف الترويج لكبار العلامات التجارية والبراندات بالمشروع وتم تصميمه بالاستعانة بكبار المتخصصين والاستشاري الهندسي للمشروع DMA الذى يمتلك خبرات كبرى في تصميم أكبر المشروعات بمصر والشرق الأوسط.

ونفذت شركة مدن للتطوير العقاري 4 مشروعات أخرى بالعاصمة الإدارية الجديدة منها أول فندق في منطقة الأعمال المركزية وهو مشروع Central Iconic Tower، ومُقام على مساحة 4104 متر مربع، بإجمالي استثمارات تقترب من نحو مليار جنيه، وهو عبارة عن 18 دورا، وتمتلك الشركة محفظة أراضي بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر + 8 =