موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 3:24 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بانوراما للتطوير العقاري تطرح الحجز لمشروع بانورما بيزنيس سنتر في العاصمة الادارية 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة بانوراما للتطوير العقاري عن بدء استقبال الحجز لمشروعاها بانوراما بيزنس سنتر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال أحمد مصطفي مبروك رئيس مجلس إدارة بانوراما جروب، إن المشروع عبارة عن مركز تجاري إداري متعدد الاستخدمات بإرتفاع 55 مترا وعلى مساحة 2.375 متر مربع.

وأشار، إلى أن المشروع بموقع يعتبر هو الأكثر تميزا بمنطقة الداون تاون بالقرب من الحديقة المركزية وعلى بعد دقائق من سوق الذهب بإطلالة مفتوحة.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأضاف، أن الشركة تضع نصب أعينها استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة لتكون المرجع في كل خطوة تقوم بها الشركة لتساهم في تلبية احتياجات ومتطلبات السوق العقاري المصري.

وأشار  إلى أن الشركة خلال فترة 16 عامًا انجزت العديد من المشاريع لصالح هيئات حكومية عديدة كما أنها حصلت  على اعتمادات لأ كثر  من 86 جهة ومنظمة حكومية مصرية مختلفة.

من جانبه، قال محسن الشامي نائب رئيس مجلس الإدارة، إن نجاح الشركة على مدار ما يزيد عن 16 عامًا لا يقتصر  على جودة الإدارة فقط، بل يشارك في النجاح قوة عاملة موهوبة وملتزمة تزيد عن 250 موظفا، يساهمون بنفس القدر في تقدم الشركة نحو تحقيق أهدافها ومواكبة احتياجات السوق وخطة الدولة للتنمية المستدامة.

فيما أوضح  هشام صلاح مدير قطاع المبيعات بشركة بانوارما  العقاري عن بدأ فتح باب الحجز للوحدات الإدارية والتجارية بمشروع بانوراما بيزنس سنتر، بموقع فريد من نوعه في مركز أكثر منطقة جذباً للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف،  أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات ضخمة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها واحدة من أهم مشاريع الدولة الاستثمارية خلال وقتنا الحالي.

وتستقبل الشركة الآن الحجوزات قبل طرح المشروع، ليتمكن العملاء من الاستفادة من عروض خاصة وخصومات تصل إلى 35% على وحدات مميزة بالمشروع.

وأكد صلاح، على أن القطاع العقارى سيشهد نموا مرتفعا خلال النصف الأول من العام الجاري، وأن هناك تزايد في الطلب على العقارات خاصة بعد اقتراب افتتاح المرحلة الأولى من العاصمة الادارية الجديدة .

ولفت، إلى أن دعم القيادة السياسية للعاصمة الإدارية كأهم مشروع قومي ساهم في زيادة معدلات التنفيذ وإنجاز العديد من المشروعات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.