موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:02 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

دبي للتطوير العقاري تختار أحمد شحاتة لرئاسة قطاع المبيعات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

عبدالفتاح المر: خطة توسعية جديدة للشركة دعمًا للاستثمار والاقتصاد المصري

أحمد شحاتة: نعمل على استراتيجية بيعية وتسويقية جديدة وغير تقليدية

تعاقدت شركة دبي للتطوير العقاري، مع أحمد شحاته لرئاسة قطاع المبيعات بالشركة ضمن خطة توسعات الشركة بالسوق المصري، والاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات المتخصصة فى عدد من القطاعات لتتماشى مع الرؤية المستقبلية للشركة واستراتيجيتها بالسوق.

ويمتلك أحمد شحاتة خبرة كبيرة بمجال التطوير العقاري تمتد لأكثر من 10 سنوات، وكان شحاتة من أوائل العاملين بالعاصمة الإداريه حيث شارك بمبيعات أكثر من مشروع لأكثر من شركة مطوره.

وعبر أحمد شحاتة عن سعادته بالانضمام لفريق عمل شركة دبي إحدى كبرى الشركات العقارية بالسوق المصري، وقال إنه يعمل على إعداد خطة بيعية وتسويقية غير تقليدية تتناسب مع محفظة المشروعات المتميزة التى تمتلكها الشركة.

وقال عبدالفتاح المر، رئيس مجلس إدارة شركة دبي للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف التوسع وإطلاق حزمة جديدة من الاستثمارات بالسوق، ثقة من الشركة بقوة الاقتصاد المصري، والفرص الاستثمارية الواعدة التى يتمتع بها السوق.
وأضاف أن الشركة أطلقت ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهو مشروع (OBSIDIER).

وأوضح عبد الفتاح المر، أن مشروع (OBSIDIER) تجارى إدارى طبى فندقى، يقع بأكثر المناطق تميزًا بالعاصمة الإدارية بمنطقة (الابراج السياحية داون تاون)، والمساحة الاجمالية للمشروع 13.5 ألف متر مربع باستثمارات تصل لنحو 4 مليار جنيه.

وأضاف، أن مشروع Capital Dubai Mall هو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية وهو مجمع ترفيهي تجاري بموقع متميز بالR7 بإطلالة مباشرة على المحور المركزي والممشى السياحي (الشانزليزيه).

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.