موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 26 أبريل 2024 | 1:10 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«البطل جروب» تطرح وحدات تجارية وإدارية بعوائد استثمارية 27%

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري، تنفيذ أكبر محفظة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية بشرق وغرب القاهرة بمشروعات Rock Elite و Rock Vera في التجمع الخامس وRock Eden في السادس من أكتوبر وRock capital 1 في العاصمة الإدارية الجديدة وRock Ville في العبور والعديد من الوحدات في شيراتون.

وقال عماد دوس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبطل جروب، إن الوحدات الإدارية والتجارية تصدرت قائمة الطلب في السوق المصري، لقدرتها على تحقيق عوائد متنامية ومستمرة للعملاء كذلك وجود طلبات حقيقية من قبل الشركات الكبري ومتعدد الجنسيات على المكاتب والمقار الإدارية وأيضا المستشفيات نظراً للاحتياج الحقيقي والتوسع العمراني.
وأضاف

وأضاف، أن الشركة تحرص دائمًا على إعداد الدراسات السوقية لمعرفة إحتياجات ومطالب العملاء لتنفيذ مشروعات تلبي الطلب وتحقق العوائد المستهدفة، وأكدت الدراسات التي أجرتها الشركة على الطلب المتنامي على الوحدات التجارية والإدارية والطبية وهو مادفعها للتوسع بها والاستعانة بأكبر الاستشاريين لضمان تنفيذ مشروعات مميزة تحقق قيمة مضافة والعوائد المستهدفة من العملاء.

وأوضح دوس، أن الوحدات التجارية والادارية تضمن للأفراد والشركات الحصول على عوائد وتدفقات نقدية مستمرة ومتنامية من فرص الإيجار والتمليك.

وأشار، إلى أن الوحدات التجارية في مصر تحقق عوائد استثمارية مرتفعة كما يسهم تميز المشروع في زيادة تلك العوائد موضحاً أن العوائد الاستثمارية بمشروعات البطل جروب التجارية والادارية تصل الى 27% فى أول سنة بعد التسليم.

وأكد دوس، أن الشركة لديها وحدات تجارية وإدارية تسليم فوري بعد التعاقد مباشرة وتضع تسهيلات للعملاء منها تقسيط حتى 6 سنوات، وتتسم الوحدات المطروحة بشرق وغرب القاهرة بتصميمات ومساحات مختلفة تتراوح بين 40 وحتى 9000 متر، بخدمات متميزة تناسب احتياجات العلامات التجارية العالمية والمطاعم أو وسائل الترفيه، البنوك، والشركات الكبرى.

ومن ضمن مشروعات البطل جروب ROCK Capital 1 روك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة ويعد أحدث مجمع إداري متطور وتم تصميم وتنفيذ المشروع ليواكب أعلى مستويات الرفاهية والتكنولوجيا ما جعله مصدر جذب للعديد من المستثمرين ورواد الأعمال داخل وخارج مصر وتحقيق مبيعات مميزة فى وقت قياسي.

ويتسم المشروع بموقع مميز بقلب الحي الحكومي بالعاصمة بإطلالة مباشرة على القصر الرئاسي والحديقة الرئاسية، وعلى مقربة من أهم معالم العاصمة والمطار بجانب ارتباطه بشبكة المواصلات والطرق الرئيسية، كما أن خلف المشروع البنك المركزي وعلى اليمين البرلمان وكافة الوزارات وعلى اليسار سوق البورصة.

ويقع روك كابيتال 1 على مساحة تقدر 21581 متر مربع ويوفر مساحة بنائية 100 ألف متر مربع حيث تم امداد المجمع بوحدات إدارية ذات مساحات متنوعة وخدمات وامتيازات تتناسب مع التطور والاستثمار في بيئة العمل بمساحات من 50 إلى 9000 متر للطابق، ويتكون روك كابيتال 1 من طابقين تحت الارض بمساحة 22 ألف متر مربع مجهز للسيارات الكهربائية ، وطابق أرضى و7 أدوار علوية متكررة، ويضم 4000 متر مربع مساحات خضراء وشرفات.

تم تصميم Rock Capital 1 بـ 3 مداخل رئيسية مع مجال رؤية واسع يصل لأكثر من 850 متر مع ارتفاع يصل إلى 11 مترًا، كما يتمتع المشروع بتوافر 16 مصعدًا كهربائيًا لتسهيل عملية التنقل داخل المجمع بالإضافة الى توافر أجهزة الصرف الآلي ATM لأهم البنوك المحلية والعالمية في المدخل الرئيسي.

كما تم مراعاة متطلبات استقبال ذوي الاحتياجات الخاصة Handy capped Friendly في تصميم المشروع ويضم اأيضًا خدمات متنوعة من عيادة طبية، وصالة ألعاب رياضية وومرافق وخدمات متنوعة تلبية لجميع احتياجات العملاء.

وشدد المهندس عماد دوس، على حرص شركة البطل جروب فى مشروعاتها على إتباع أحدث الأساليب الإنشائية ونظم البناء التى تراعى الإستدامة والعمارة الخضراء بما يخلق بيئة عمل مميزة تخلق الراحة النفسية للموظفين وتسهم في تحقيق أعلى مستوي من الإنتاجية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.