موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:06 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«جيتس للتطوير» تنهي تسويق مشروع «كاتالان» بالعاصمة الإدارية.. وتخطط لإطلاق مشروع جديد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري نجاحها في تسويق مشروع “كاتالان” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك انطلاقا من تميز مشروعها والارتفاع بمعدلات التنفيذ به، بالإضافة إلى وضع خطة تسويقية مميزة تتضمن تقديم أنظمة سداد تتناسب مع العملاء المستهدفين.

قال أحمد الدسوقي، رئيس قطاع المبيعات بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن مشروع “كاتالان” أحد المشروعات المميزة التي تنفذها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع في قلب منطقة R7 في العاصمة الإدارية، على مساحة 40 فداناً بإجمالي استثمارات تبلغ 1.8 مليار جنيه.

وأكد أن الخطة التنفيذية للمشروع تتم وفق الخطة الزمنية المحددة، وتسير بالتوازي مع الخطة التسويقية للمشروع، فالتنفيذ والالتزام معايير أساسية لا تتنازل عنها الشركة في كافة مشروعاتها، موضحا أن نسبة التنفيذ بالمشروع تجاوزت الـ70%، ومن المخطط تسليم المشروع وفقاً للمواعيد المحددة مع العملاء.

ولفت إلى أن تسويق المشروع وفق الخطة المحددة جاء اعتمادًا على استراتيجية تسويقية محددة وشاملة، والتي يتم تنفيذها من خلال فريق عمل الشركة وبالتعاون مع شركاء نجاح في قطاعات مختلفة، بالإضافة إلى المرونة في تطويع تلك الخطة وفقا للمتغيرات السوقية التي قد يشهدها السوق في أي وقت، فضلا عن مراعاة احتياجات العملاء وقدراتهم الشرائية.

وأشار إلى أن المصداقية والثقة التي حققتها شركة جيتس للتطوير العقاري في مشروعاتها القائمة بالعاصمة الإدارية الجديدة تدعم خطتها التوسعية بإطلاق مشروع جديد في العاصمة الإدارية، وخاصة مع طرح فرص استثمارية متميزة في العاصمة تتناسب مع الخطط الاستثمارية للشركة.

وأوضح أن المشروع الجديد سيكمل سلسلة المشروعات المميزة التي أطلقتها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، وسيعتبر مفاجأة تعلن الشركة عن كافة تفاصيلها قريبا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.