موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 9:55 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

دار الخبرة العقارية RED تعلن انطلاق أول تحالف للمسوقين العقاريين في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة دار الخبرة العقارية RED انطلاق التحالف الأول من نوعه في مصر الذي يضم أكبر شركات التسويق العقاري بالسوق وتعتبر تلك الخطوة هي من الخطوات الإيجابية ضمن الخطة الاستراتيجية التي تقدمها الدولة من أجل تطوير القطاع العقاري والذي يعتبر من أكبر قطاعات الدولة حيوية ومساهم في نمو عجلة التنمية.

وقالت دار الخبرة، إنها تقود التحالف، كما تعد دراسة مستفيضة حول احتياجات السوق العقاري وكذلك العلاقة بين كل من المسوق العقاري والمطور العقاري والعميل.

وأوضح خالد بهيج رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري- ريد، عن أن التعاون مع شركات التسويق العقاري المتميزة تم تكوينه وفقا لمعايير محددة بحيث تتبع هذه الشركات شركة ريد وتعمل تحت مظلتها وذلك للعمل باستراتيجية موحدة وأسلوب متناغم مما ينعكس بالإيجاب على جميع الأطراف.

وأضاف، أن شركة دار الخبرة تتيح كافة خبراتها الإدارية وبنيتها من أنظمة وخبرات اكتسبتها في مجال التسويق لهذه الشركات بحيث يتبنوا جميعا أسلوب عمل مبني على التنسيق المشترك والتكامل للوصول لأعلى مستوى تدريب موحد للوكلاء العقاريين ما يؤدي إلى الإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لكل من العميل والمطور العقاري.

وأوضح بهيج، أن تحالف ريد كولابوربشن يضم حتى الآن شركة أبستيت للاستثمار والتسويق العقاري وشركة كيان للتسويق العقاري وشركة ذا ميدياتور وشركة نواه للاستثمارات والتسويق العقاري (ERA) وشركة مصر العقارية للتسويق العقاري وشركة لاند بانك.

وتابع، ستعمل الشركة على تطبيق هذا الاتحاد مع عدد أكبر من شركات التسويق العقاري التي تتوافق مع اشتراطات الدخول للاتحاد حيث سيتم توقيع ثلاث اتفاقيات جدد خلال الشهر الجاري مع شركات أخرى تنطبق عليها المعايير التي تمكنها من العمل بنفس المهنية التي تتبعها الشركة.

من ناحيته، أشار محمد بناني العضو المنتدب لشركة دار الخبرة ريد، إلى التحالف جاء ليغير خارطة التسويق العقاري في مصر من خلال انضمام أفضل الخبرات العقارية في السوق العقاري تحت سقف واحد.

وأكد، أن التحالف سيمثل قوة للقطاع العقاري والقطاع العقاري في حاجة ماسة لمثل هذا التحالف لضبط العلاقة بين المطور العقاري وشركات التسويق العقاري، منوها بأن عنصر الخبرة والكفاءة والمصداقية هم مبادئ وأهداف رئيسة للانضمام للتحالف.

ومن جانبه، أكد عمرو عثمان رئيس مجلس إدارة شركة لاند بانك للتسويق العقاري، أن تلك الخطوة هي انعكاس إيجابي لضرورة تنظيم السوق العقاري ولتحقيق مبدأ تبادل الخبرات العقارية المختلفة التي تضم هذا التحالف الأمر الذي سيؤدي إلى نتائج إيجابية سواء على الصعيد الخدمي للعميل أو على جانب المطور العقاري.

ولفت إلى أن التحالف سيقوم أيضا أيضًا برفع كفاءة المسوق العقاري من خلال إطلاق مبادرة أكاديمية التسويق العقاري RED والتي تعتبر بمثابة رخصة تشغيلية لممارسة نشاط التسويق العقاري.

وكشفت شركة دار الخبره عن اختيار عناصر التحالف وفقا لمحددات ومعايير اهمها عنصر الخبرة والكفاءة في أعضاء التحالف.

ويقوم التحالف على بعض المباديء وأهمها تعظيم مكانة شركات التسويق العقاري لدي المطورين الامر الذي يتواكب مع دور المسوق الملموس في السوق العقاري مما يساهم في حفظ حقوق الشركات والعاملين بها، وتنظيم العلاقة التجارية بين المسوق العقاري والمطور على المستوي الإداري والفني والمالي.

كمل تشمل المباديء تأهيل المسوق العقاري وتدريبه على المبادئ والقيم الأساسية لخدمة العملاء، والتكامل وتبادل الخبرات للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمطور والعميل، والرجوع إلى المباديء والقيم المتعارف عليها وأهمها أن مصلحة العميل أولا، إضافة إلى البدء في مشروع تنظيم العمل في السوق العقاري كما هو متبع في الدول.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.