موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 6:10 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

معرض RED EXPO ينطلق في القاهرة الجديدة.. اليوم

بعروض حصرية للزائرين..

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

ينطلق معرض RED EXPO اليوم السبت في فندق دوسيت ثان بالقاهرة الجديدة بعروض حصرية للزائرين، بحضور متوقع أكثر من 5000 عميل.

ويشهد معرض RED EXPO مشاركة أكثر من 35 شركة عقارية ومطور بأكثر من 200 مشروعًا متنوعًا في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة والسادس من أكتوبر والشيخ زايد.

وتتواجد الشركات بمشروعات مميزة وعروض قوية تقدمها للعملاء خلال يوم المعرض، ويشارك في المعرض عدد من كبار الشركات العقارية في مصر.

وتم اختيار المطورين العقاريين العارضين على أسس وقواعد من أهمها الشركات العقارية ذات السمعة القوية و الشركات التي بدأت تنفيذ مشروعاتها، واستيفاء الأوراق القانونية للمشروع المطروح، وهو ما يحقق عنصر المصداقية لدى كافة الأطراف.

وتستعد الشركات المشاركة في المعرض تقديم عروض حصرية بمشروعاتها، والتي تتضمن تقديم أنظمة سداد متنوعة وأقل مقدمات ولفترات تقسيط تعرض لأول مره في المعرض، بالإضافة إلى خصومات حصرية يوم المعرض فقط مما يجعل المعرض فرصة مميزة للعملاء الراغبين في الحصول على عروض لا تتكرر.

ويضم المعرض حزمة مشروعات متنوعة ما بين التجارية والإدارية والسكنية والفندقية المنفذة في مناطق متنوعة تلقى إقبالا من العملاء واهتمامًا للحصول على وحدات بها، وتستحوذ العاصمة الإدارية على النصيب الأكبر من حجم المشروعات المطروحة، كما تقدم الشركات عروضًا حصرية خلال المعرض.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.