موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 11:33 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

تاج مصر توقع عقد إنشاء مستشفى بالشراكة مع النيل للآشعة 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت مجموعة شركات تاج مصر عن توقيع عقد إنشاء مستشفى بالشراكة مع شركة النيل للآشعة والتحاليل بموجبه ستقدم شركة النيل للآشعة والتحاليل بكافة تخصصاتها الخدمات الطبية المختلفة لعملاء شركات تاج مصر.

وقال مصطفى خليل، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تاج مصر، إنه بموجب هذه الشراكة تصبح مجموعة شركات تاج مصر أول شركة تطوير عقاري تقدم خدمات الرعاية الصحية بكافة تخصصاتها إلى عملائها بمزايا وتسهيلات استثنائية.

وأضاف، أن تلك الشراكة الهامة، تزامنت مع الاستحواذ على شركة الإمارات دبي الوطنية للتأجير التمويلي، مما يؤكد على أن أهداف المجموعة تركز على تعزيز الشراكات مع مختلف المؤسسات والهيئات الخاصة للمساهمة في تقديم أفضل التسهيلات والخدمات والمزايا لعملاء مجموعة شركات تاج مصر.

واشاد مصطفى خليل، بالجهود الطبية لشركه النيل للآشعة والتحاليل في مختلف المجالات والتخصصات الطبية، وقدرتها على تخطي التحديات والصعوبات خلال ج٦ائحه فيروس كوفيد 19.

وأكد، أن المستشفى الجديد سيقدم خدمات طبية متخصصة فى كافة التخصصات الطبية المختلفة بما يشمل التحاليل والآشعة وقسطرة القلب والمناظير، بالإضافة إلى كافه العيادات التخصصية وأقسام العظام والقلب والأطفال.

وأعرب خليل عن سعادته بالتعاون مع واحدة من أكبر الشركات الطبية المتخصصة فى مصر وافريقيا و التي تقدم خدمات متميزة عبر فروعها الممتدة بأنحاء البلاد.

وأضاف، أن هذه التجربة ساهمت في تطوير خدمات الشركة خاصة عندما يتعلق الأمر بتقديم الرعاية الصحية المناسبة، والاستفادة من كافة المزايا وتوفير العلاج بشكل لائق تماشياً مع التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030، وفي إطار إيمان الشركة بالمسؤولية المجتمعية التي توليها المجموعة اهتماما خاصا منذ تأسيسها، وللمساهمة الفعالة في كافة القطاعات والمجالات لخدمة العملاء وتوسيع قاعدة الخدمات التي تتبناها المجموعة، من خدمات عقارية ومالية وصحية، وسعيا لتعظيم أصول المجموعة ودعم قدراتها التنافسية في مختلف القطاعات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.