موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 24 فبراير 2024 | 8:02 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

عنوان للتطوير العقاري تستهدف ضخ مليار جنيه استثمارات جديدة خلال 2021  

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستهدف شركة عنوان للتطوير العقاري ضخ استثمارات جديدة في العام الجاري تقدر بنحو مليار جنيه، وذلك من خلال المشروع الجديد المقرر تدشينه خلال الفترة القليلة المقبلة.

من جانبه  قال حاتم جلال، مدير القطاع المالي بشركة عنوان للاستثمار العقاري، أن العام الجاري سيشهد تدشين عدة مشروعات جديدة، في مقدمتها المشروع المقرر الإعلان عنه داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن ثقة العملاء الكبيرة لدى شركة عنوان وراء إقدام الشركة على تنفيذ مشروعات جديدة.

وحول مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، قال جلال، إن الشركة تمتلك أول مشروع تكنولوجي بلازا في العاصمة الإدارية تحت اسم مشروع بيكسل، لافتا إلى أنه يتميز بعدة خدمات منفردة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، يأتي فى مقدمتها الموقع المتميز، والذي يتوسط منطقة شركات الكمبيوتر وبالقرب من فندق الماسة، وهو ما يجعله أيقونة معمارية حديثة داخل منطقة الشرق الأوسط بالكامل.

وتابع: “كما يتميز المشروع بتنوع المساحات لتناسب كافة احتياجات العملاء فضلا عن التصميم الفريد والذى يجعله مختلف عن باقى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة”.

وأوضح، أن مساحة المشروع تبلغ 6483 مترا مربعا، ويتضمن عدد مكاتب إدارية تصل لـ 102 مكتب إدارى، وتبلغ مساحتها 4338 مترا، فضلا عن 48 وحدة تجارية بمساحات متنوعة، وتصل مساحتها 2055 مترا مربعا.

وأكد، أن مشروع الشركة يتميز تضمنه بعض التقنيات الحديثة التي تجعله فريد من نوعه مثل”سمارت جلاس لعرض اعلانات ملاك الوحدات الاداريه والتجاريه، مشيرا إلى أن المول يتضمن أيضا منطقة معارض مستديمة للتقنيات الحديثة من أكبر شركات التكنولوجيا بالعالم وايضا الاون لاين ستور الذي سيتم تسليمه بعد عام واحد فقط والذي يمكن ملاك المحلات التجارية والمقرات الاداريه من بدء عملية البيع لمنتجاتهم وخدماتهم قبل تنفيذ المشروع.

ونوه، بأنه تم الاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية لتنفيذ شاشات سمارت داخل المول لإرشاد الزوار عن جميع المحلات والمكاتب الإدارية و أماكن تواجدها لعرض الاعلانات الخاصه بالمحلات التجارية،

وأضاف، أن المول عبارة عن 8 طوابق و3 أدوار تحت الأرض، وتم مراعاة أن يكون كل طابق متخصص في تكنولوجيا بعينها.

وأشار إلى أن شركة عنوان للاستثمار العقاري، تمتلك أيضا مشروع أوكسجين ميديكال تاور ، ويعد أول مشروع طبى داخل العاصمة الإدارية، ويتضمن مجموعة عيادات طبية كاملة التشطيب بمنطقة الداون تاون ويقع على محاور وطرق رئيسية بالعاصمة وأمام المستشفى الدولي بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن مساحة المشروع تبلغ 2205 مترا مربعا، وتبلغ إجمالى عدد الوحدات الطبية نحو 165 وحدة، وتبلغ مساحتها 7260 مترا مربعا، بالإضافة إلى أنه يتضمن أيضا وحدات تجارية بنحو 28 وحدة وتصل مساحتها 1190 مترا مربعا.

وأوضح جلال، أن الشركة تستهدف تنفيذ وإنهاء كافة مشروعاتها قبل الموعد المحدد وذلك لتسليم العملاء الوحدات المخصصة لهم قبل الموعد المحدد،

وقال، إن الأساليب المتطورة في التنفيذ التي تعتمد عليها الشركة، وخطتها فى التسويق داخل وخارج مصر، كان السبب الرئيسى في قدرة الشركة على إنهاء تسويق كافة مشروعاتها في وقت قياسي.

وأضاف، أن الاهتمام الكبير الذي تشهده العاصمة الإدارية الجديدة من قبل القيادة السياسية، ساهم بشكل كبير في جذب استثمارات أجنبية ومحلية للعاصمة الإدارية، وساهم بشكل مباشر فى قدرة الشركات العقارية على تسويق مشروعاتها بشكل كبير،

ولفت، إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة، تعد مشروع مصر المستقبل، وأكبر مدينة ذكية في الشرق الأوسط.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.