موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 12 أبريل 2024 | 5:14 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

إعمار مصر تتعاقد مع رواد الهندسة لتنفيذ ماي بارك بقيمة مليار جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة إعمار مصر تعاقدها مع شركة رواد الهندسة الحديثة لبناء ماي بارك المركز التجاري المتكامل في قلب داون تاون ميڤيدا في القاهرة الجديدة وذلك بقيمة مليار جنيه.

تبلغ المساحة الإجمالية لمركز ماي بارك أكثر من 42 ألف متر مربع، ويقدم مكاتب وعيادات بمساحات تتراوح من 54 إلى 156 متر مربع، بالإضافة إلى العديد من المحالات التجارية والمطاعم العالمية وهايبر ماركت.

ويضم داون تاون ميڤيدا العديد من المطاعم والمحلات التجارية بجانب المكاتب والعيادات، والمدارس الدولية التي توفر خدمات تعليمية فريدة مثل مدرسة ريبتون الإنجليزية ومدرسة ESNK الألمانية.

ويقع مشروع ميڤيدا على مساحة أكثر من 890 فدانًا تتضمن مساحات خضراء واسعة والعديد من الخدامات المختلفة.

ويبلغ إجمالي مساحة الأراضي المملوكة لشركة إعمار مصر حوالي 17.4 مليون متر مربع موزعة على خمسة مواقع متميزة استراتيجياً في شرق، وغرب، ووسط القاهرة، وكذلك في الساحل الشمالي.

ومن أبرز المشاريع الحالية قيد التنفيذ ضمن محفظة إعمار مصر مشروع أب تاون كايرو، وهو مجمع رئيسي متكامل متعدد الاستخدامات يتوسطه مشروع إعمار سكوير، بالإضافة الى كل من مراسي في الساحل الشمالي ومشروع ميڤيدا السكني المتميز في القاهرة الجديدة، ومشروع كايرو جيت في الشيخ زايد، هو مشروع سكني تجاري متكامل الخدمات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في مدينة الشيخ زايد، وكذلك بيل ڤي بمدينة الشيخ زايد الجديدة على مساحة 500 فدان.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.