موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 28 نوفمبر 2023 | 11:15 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«تاج مصر» توقع عقد شراكة مع مركز النيل للآشعة والتحاليل

أعلنت مجموعة شركات تاج مصر عن توقيع عقد شراكة مع مركز النيل للآشعة والتحاليل بموجبه ستقدم عيادات النيل للآشعة والتحاليل بكافة تخصصاتها الخدمات الطبية المختلفة لعملاء شركات تاج مصر.

وقال مصطفى خليل، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تاج مصر، إنه بموجب هذه الشراكة تصبح مجموعة شركات تاج مصر أول شركة تطوير عقاري تقدم خدمات الرعاية الصحية بكافة تخصصاتها إلى عملائها بمزايا وتسهيلات استثنائية.

وأضاف أن تلك الشراكة الهامة، تزامنت مع الاستحواذ على شركة الإمارات دبي الوطنية للتأجير التمويلي، مما يؤكد على أن أهداف المجموعة تركز على تعزيز الشراكات مع مختلف المؤسسات والهيئات الخاصة للمساهمة في تقديم أفضل التسهيلات والخدمات والمزايا لعملاء مجموعة شركات تاج مصر.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وثمن مصطفى خليل، الجهود الطبية لمركز النيل للآشعة والتحاليل في مختلف المجالات والتخصصات الصحية، وقدرته على تخطي التحديات والصعوبات خلال مكافحة انتشار فيروس كوفيد 19.

وأكد أن الشراكة مع مركز النيل للأشعة والتحاليل بمختلف تخصصاته من تحاليل وأشعة ومراكز طبية متخصصة ومستشفى خاص وعيادات تخصصية في قسطرة القلب والمناظير وأقسام علاج العظام والأطفال وكافة التخصصات الطبية المختلفة، يشكل إضافة حقيقية وقوية في تعزيز خطط واستراتيجيات المجموعة خلال الفترة المقبلة.

وأعرب خليل عن سعادته بالتعاون مع واحدة من أكبر المراكز الطبية المتخصصة على المستوى المحلي والتي تقدم خدمات متميزة عبر فروعها الممتدة بأنحاء البلاد.

وأضاف أن هذه التجربة ساهمت في تطوير خدمات الشركة خاصة عندما يتعلق الأمر بتقديم الرعاية الصحية المناسبة، والاستفادة من كافة المزايا وتوفير العلاج بشكل لائق تماشياً مع التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030، وفي إطار إيمان الشركة بالمسؤولية المجتمعية التي توليها المجموعة اهتماما خاصا منذ تأسيسها، وللمساهمة الفعالة في كافة القطاعات والمجالات لخدمة العملاء وتوسيع قاعدة الخدمات التي تتبناها المجموعة، من خدمات عقارية ومالية وصحية، وسعيا لتعظيم أصول المجموعة ودعم قدراتها التنافسية في مختلف القطاعات.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.