موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 10:45 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«نخيل للتطوير» تفتتح فرعًا جديدًا في دبي لتسويق مشروعيها بالعاصمة الإدارية

الشهر الجاري..

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري استعدادها لافتتاح فرعها الأول خارج السوق العقاري المصري، في فندق Time Oak Hotels & Suites بإمارة دبي، وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع في تسويق مشروعاتها خارج السوق المحلي، وبما يتناسب مع خطة الدولة لتصدير العقار.

ويفتتح الفرع الجديد للشركة في دبي، منتصف الشهر الجارى المهندس عماد الطباخ، رئيس مجلس إدارة شركة نخيل للتطوير العقاري، ومحمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق، وشريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، وبسمة طلب، مدير قطاع التسويق بشركة نخيل للتطوير العقاري.

من جانبه، قال عماد الطباخ، رئيس مجلس إدارة شركة نخيل للتطوير العقاري، إن اختيار دولة الإمارات لافتتاح المقر الخارجي الأول للشركة بها يأتي مدفوعًا بوجود قدرة شرائية قوية لمصريين عاملين في دبي أو عملاء غير مصريين لديهم رغبة لشراء عقارات في مصر، سواء بغرض السكن أو الاستثمار.

وأشار، إلى أن دولة الإمارات تتميز بأنها تضم عملاء من جنسيات متعددة باحثين عن فرص استثمارية، وتسعى الشركة من خلال هذا المكتب ليس لتسويق مشروعاتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ولكن أيضًا تسويق العاصمة الإدارية الجديدة كمشروع قومي واعد يتناسب مع اختيارات العملاء من كل مكان بالعالم.

وأضاف الطباخ، أن نسبة كبيرة من العملاء الذين اتخذوا قرارات شرائية من خارج مصر، تركزت في دولة الإمارات وبالتحديد في إمارة دبي، ما كان أحد العناصر الداعمة لاتخاذ قرار بتدشين فرع جديد للشركة في دبي لخدمة العملاء الحاليين والمستهدفين، بالإضافة إلى الوصول لجنسيات أخرى أجنبية متواجدة في دبي وتسويق مشروعات الشركة لها.

وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لشركة تايم للفنادق، إن دبي تتميز بكونها وجهة عالمية للباحثين عن فرص استثمارية عقارية خارج بلدهم، ويساهم افتتاح فرع جديد لشركة نخيل للتطوير العقاري في إمارة دبي في زيادة معدلات نمو تسويق مشروعات الشركة خارج مصر.

وأشار إلى، أن شركة نخيل للتطوير العقاري تتميز بتقديمها منتجات عقارية تناسب الاحتياجات العالمية، حيث تنفذ الشركة مشروعين مميزين في العاصمة الإدارية الجديدة، وتتعاون مع شركاء نجاح في كافة تفاصيل مشروعاتها وذلك لمواكبة التطورات العالمية في مجال صناعة العقار ومواكبة التطورات التكنولوجية.

وأكد شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، أن التوسع الخارجي لشركات التطوير العقاري أصبح ضرورة يفرضها التوسع العمراني الذي تشهده مصر حاليًا، والتوسع في تنفيذ مشروعات مصرية بمواصفات عالمية تتناسب مع اختيارات العميل الأجنبي، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لتحقيق نسبة مبيعات قوية لمشروعاتها من خلال هذا الفرع الجديد.

وأوضح أن فرع دبي سيكون بداية افتتاح الشركة لفروع خارجية أخرى، سيتم افتتاحها قريبًا، وذلك ضمن خطة محددة قائمة على تدشين فروع جديدة في المناطق التي يوجد بها طلب من العملاء، أو تستهدف الشركة جذب عملاء جدد من منطقة أو دولة معينة تتوافر بها القدرة الشرائية، لافتًا إلى أن الشركة تتخذ كافة قراراتها بناء على رؤية استراتيجية قوية ودراسات تسويقية مدروسة بعناية.

ولفتت بسمة طلب، مدير قطاع التسويق بشركة نخيل للتطوير العقاري، أن الشركة تنفذ مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة، ونجحت في تحقيق معدلات تنفيذ وتسويق جيدة بكلا المشروعين، حيث انتهت الشركة من تسويق نحو 80% بمشروع “Trio V Tower” بنهاية العام الماضي، كما تم الانتهاء من أعمال الحفر بالمشروع، وتم الحصول على تراخيص المشروع تمهيدا لبدء التنفيذ وبقوة خلال العام الجاري.

وأشارت إلى أنه تم تسويق نحو 30% من مشروع “Double Two Tower” وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري فندقي، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضى والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، وباقى الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع، وجاري تنفيذ أعمال الجسات وتسوية أرض المشروع.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.