موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 25 أبريل 2024 | 9:58 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة HMD تستهدف تسويق المرحلة الأولى من مشروعين في العاصمة الإدارية خلال 3 أشهر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعتزم شركة HMD  للتطوير العقاري تسويق المرحلة الأولى من مشروعي تو تاورز وجولدين فيو، بالعاصمة الإدارية الجديدة والمخطط لها خلال 3 أشهر من بداية الطرح.

وقال المهندس شريف الغزالي، رئيس القطاع التجارى بالشركة، إن التسكين سيتم على مرحلتين المرحلة الأولى خلال 3 أشهر والمرحلة الثانية والأخيرة خلال 3 شهور أيضًا.

أوضح، أنه مستهدف بيعى 500 مليون جنيه خلال المرحلة الأولى و400 مليون جنيه خلال المرحلة الثانية، مشيرًا إلى أن مشروع جولدين فيو مشروع تجارى إدارى طبى على مساحة 2127 متر، يشمل عدد وحدات 186 وحدة سكنيه بمساحات متنوعة تبدأ من 15 مترًا بارتفاع أرضى و10 أدوار.

وأضاف، أن مشروع تو تاورز عبارة 2 برج متصلين واحد إدارى طبي، والأخر طبي فقط، ويشمل عدد 302 وحدة سكنية، ويعتبر المشروع الأول في الدون تاون، ومخصص فى هذا المجال، مؤكدًا، أن ارتفاع المشروع أرضي و12 دورًا ويتميز بموقع ممتاز وحيوى، حيث يقع بجوار حديقة كبيرة على مساحة 2622 مترًا.

ولفت، إلى أن مساحات الوحدات متنوعة تناسب جميع شرائح العملاء حيث أن مساحات الوحدات الادارية من 23 مترًا حتى 36 مترًا، بأسعار من 19 ألف حتى 54 ألف جنيه، وما الوحدات الطبية سعر المتر يبدأ من 23 ألف جنيه.

وقال رئيس القطاع التجاري، إن دخول الشركة بمشروعين فى،العاصمة الادارية يدل على ثقة HMD وقدرتها المالية،حيث أن الشركة موجودة فى السوق العقارى منذ 21 عامًا وطورت العديد من المشروعات بمدينة القاهرة الجديدة والمحافظات الأخرى.

ونوه، بأن فكرة التحالفات والاندماجات هو الحل الأمثل للتعامل مع متغيرات السوق العقاري بغرض خلق كيانات قادرة على الاستمرارية والمنافسة والتوسع وتوفير السيولة اللازمة للمشروعات، لذلك تم تحالف شركة HMD من 4 مستثمرين ذو خبره عالية في مجال التطوير العقارى وهما شركة معالم جروب والحرية و2 مستثمرين.

وأضاف، أن طرح المشروعين في وقت واحد يعطى فرصة كبيرة للعميل للاختيار في الحصول على ما يحتاجة العميل من خلال التميز فى الوحدات من حيث المساحات, والأسعار وأنظمة السداد، حيث تشمل أنظمة سداد متنوعة من 10 % وتقسيط حتى 12 سنة بدون فوائد.

وأكد الغزالي، على أن الشركة ستشارك في المعارض المحلية والدولية خلال خطة العام الجديدة بمشروعي الشركة، موضحًا أن المعارض العقارية تعد من أهم الوسائل التى تستخدمها الشركات لتسويق منتجاتها، باعتبارها وسيلة اتصال مباشر بين المطور العقارى والعميل كما أن المعارض الخارجية تلعب دورا مهما فى الترويج للمنتج العقارى المصري وفتح أسواق جديدة.

وقال، إن دعم القيادة السياسية للعاصمة الإدارية كأهم مشروع قومي ساهم فى زيادة معدلات التنفيذ وانجاز العديد من المشروعات مثل الحي الحكومي وغيرها من المباني الجاهزة للتشغيل بخلاف وسائل النقل المتنوعة لربط العاصمة بكافة المدن والمحافظات.

وذكر، أن العاصمة الادارية ساهمت في خلق جيل من المطورين العقاريين وذلك بسبب سياسة الطرح التي اتباعتها الشركة فى التعاقد مع المستثمرين وتسهيل إجراءات التعاقد على الأراضي والتي جذب شريحة كبيرة من المستثمرين وخلق كيانات استثمارية جديدة تسير بخطى ثابتة بالسوق العقاري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.