موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:59 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

محمد جهلان يحصل على درجة الماجستير بعنوان أهمية التأجير التمويلي بشركات المقاولات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

نجح محمد جهلان في الحصول على درجة الماجستير في المحاسبة من كلية التجارة بجامعة عين شمس، حيث ناقشت الرسالة أهمية التأجير التمويلي وآثار استخدامه في شركات المقاولات العامة والمتخصصة بمصر.

وأشادت لجنة التحكيم والمناقشة والتي كان رئيسها الأستاذ الدكتور طارق حماد، أستاذ المحاسبة والمراجعة بكلية التجارة جامعة عين شمس وعميد كلية التجارة بجامعة 6 أكتوبر، والأستاذ الدكتور أشرف منصور، أستاذ المحاسبة والمراجعة بجامعة حلوان وعضو اللجنة الفنية الدائمة للنظام المحاسبي الحكومي بوزارة المالية، والدكتورة هدى الشيخ، أستاذ مساعد بكلية التجارة جامعة عين شمس.

وناقش موضوع الرسالة التأجير التمويلي باعتباره أحد أهم أدوات التمويل وخاصة في قطاع مهم وحيوي للدولة وهو قطاع المقاولات، حيث أكدت لجنة التحكيم أهمية وجود نماذج ناجحة ومشرفة تناقش موضوعات حيوية تفيد السوق الوظيفي في مصر وخصوصا القطاع العقاري باعتباره أحد القطاعات الداعمة للاقتصاد المصري.

ويشغل محمد جهلان منصب مدير القطاع المالي بإحدى شركات التطوير العقاري، ويعد نموذجًا من القيادات الشابة التي تعمل بالقطاع العقاري في مصر، وحصل على بكالوريوس التجارة بجامعة حلوان، فضلًا عن امتلاكه خبرة في القطاع المالي بشركات التطوير والمقاولات لأكثر من 15 عامًا في مصر والخارج.

وعمل جهلان مديرًا للحسابات بكبري شركات الطرق التي تعمل بأهم مدينة اقتصادية بالمملكة العربية السعودية، مدينة الجبيل الصناعية تحت إشراف عام من الهيئة الملكية بمدينة الجبيل وينبع من 2012 حتى 2016، وكذلك مدير الحسابات العامة بكبرى شركات التطوير العقاري وأول مطور بالعاصمة الإدارية الجديدة من 2016 حتى 2019، وصولا لمنصب مدير القطاع المالي بإحدى شركات التطوير العقاري التي تعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد محمد جهلان سعادته البالغة بالحصول على درجة الماجستير ومناقشة أحد الموضوعات ذات الصلة لمجال عمله، والتي يمكن للشركات العقارية وشركات المقاولات الاستفادة منها في تقليل النفقات، مشيرا إلى أهمية تقديم موضوعات تنعكس إيجابًا على سوق العمل.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.