موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 12:29 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

سكاي أبو ظبي تطلق مشروع Capital Avenue في العاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية، مشروع Capital Avenue، وهو مشروع تجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة،.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأحد، إن ذلك يأتي ذلك في ضوء إيمانها بالفرص الاستثمارية الواعدة في السوق المصري بصفة عامة والعاصمة الإدارية على وجه الأخص، وفي إطار سعي الشركة لتحقيق قيمة مضافة للقطاع العقاري المصري بإنشاء مشروعات سكنية وتجارية متكاملة الخدمات توفر كافة ما يحتاجه العملاء.

ويعد مشروع Capital Avenue، من أكبر المشروعات التجارية في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع ، وينفرد المشروع بمزايا عديدة بدايةً من موقع متميز بمنطقة R8 يطل على 4 واجهات متعددة أبرزها الحي الدبلوماسي والنهر الأخضر، بالإضافة إلى تصميم عصري يوفر مساحات متعددة الاستخدامات ومتنوعة للأنشطة التجارية والإدارية مما يلبي احتياجات شرائح مختلفة من العملاء، بجانب.

ومن المقرر، أن يضم المشروع مسطحات مائية، وممشى مركزي، وكذلك مجموعة من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية والعيادات الطبية والوحدات الإدارية ليوفر تجربة فريدة في التسوق والترفيه لسكان العاصمة والمترددين عليها.

كما يضم وسائل الترفيه المتعددة، ومكاتب إدارية متنوعة المساحات لتحقيق الطلب المتزايد للاستثمار بمنطقة شرق القاهرة، ما يمثل فرصة لجذب كبرى الشركات الأجنبية التي تبحث عن مقرات إدارية لها بمستوى مميز من التصميم والخدمات في مصر.

 وقال عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري: “بذلت شركة سكاي أبو ظبي جهودًا ضخمة لإطلاق مشروع Capital Avenue مطلع عام 2022، للتأكيد على التزامها بخطتها المعلنة وقد ساهم نجاح مشروعنا الأول Residence Eight بجانب الدعم من الحكومة المصرية في تسريع وتيرة تنفيذ خططنا بزيادة استثمارات الشركة في مصر، خاصة بعدما لمسنا تطورًا واضحًا في مؤشرات الاقتصاد المصري، وتوقعات المؤسسات الدولية الكبرى بتحقيقه أداء إيجابي الأعوام المقبلة”.

وأضاف عبد الرحمن العجمي، أن شركة سكاي أبو ظبي تستهدف من إطلاق مشروع Capital Avenue تغطية الفجوة في الطلب على المشروعات متعددة الاستخدام خاصة في منطقة شرق القاهرة، كما يأتي تماشيًا مع التوقعات بزيادة الطلب على هذه النوعية من المشروعات مع انتقال الحكومة للعمل من العاصمة الإدارية الجديدة، فنحن نستهدف تقديم مستوى مختلف من المشروعات متعددة الاستخدام قائم على تصميم عصري وخدمات إدارية على أعلى مستوى تحقق تطلعات الشركات الأجنبية الراغبة في نقل مقراتها في مصر، وتوفير تجربة تسوق مميزة لعملائنا”.

من جانبه، قال مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري: “تخطط شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، بدء تسليم أولى وحدات مشروع Capital Avenue، خلال الربع الثالث من عام 2025 لتحافظ الشركة على مسارها كأسرع شركة في العاصمة الإدارية في إطلاق وبدء تنفيذ المشروعات، مستغلةً ما تمتلكه الشركة الأم “دايموند” من خبرة ضخمة في تطوير مشروعات كبرى متنوعة بدولة الإمارات العربية المتحدة بحجم استثمارات بلغ مليار دولار.

 ويعد مشروع Capital Avenue أول مشروع تجاري لشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري في عام 2022 وثاني مشروع للشركة في السوق المصري والعاصمة الإدارية، وذلك استكمالًا للنجاح الضخم لمشروعها الأول Residence Eight والذي حقق مبيعات تعاقدية تجاوزت أكثر من 1.7 مليار جنيه في أقل من عام على طرحه.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.