موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 18 أبريل 2024 | 7:33 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«الكابتن للتنمية» تنضم لقائمة الشركات الكبرى المتواجدة بمعرض «مصر 2030» في دبي 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعتزم شركة الكابتن للتنمية السياحية والعمرانية، المشاركة في فعاليات معرض “مصر 2030″، والمخطط انطلاقه في إمارة دبي في 18 فبراير الجارى لتنضم إلى قائمة من كبريات الشركات المتواجدة بالمعرض الشهر الجارى.

قال أحمد سمير فودة مدير القطاع التجارى بشركة الكابتن للتنمية السياحية والعمرانية، إن الشركة تخطط لطرح مراحل جديدة بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروعها في مدينة رأس سدر، وذلك لتقديم حزمة مشروعات متنوعة للعملاء المتواجدين بالمعرض، مشيرا إلى أن المعرض فرصة لتسويق مصر كوجهة للعميل الباحث عن عقار مميز.

وأضاف أن الشركة ستطرح وحدات بمشروع “سمارت مول”، وهو مول تجارى فقط بالعاصمة الإدارية الجديدة وبدأت الشركة في إنشاءات المشروع، وذلك ضمن خطة الشركة لتكون من أوائل الشركات التي تقوم بتسليم مشروعاتها بمنطقة التنزه في العاصمة الإدارية كما تطرح الشركة خلال المعرض مشروع “سمارت تاور” بنشاط تجارى إداري طبى بارتفاع 10 أدوار بالعاصمة الإدارية، وهما مشروعان مميزان ويضمان وحدات متنوعة للعملاء.

كما تخطط الشركة لطرح مشروع “زين باي” والذي يتواجد في مدينة رأس سدر، وهو مشروع يقع في مكان مميز في سيناء ويعتبر من أميز المشروعات بالمنطقة، فهو فرصة للعميل الراغب في امتلاك وحدة وليس حق انتفاع، كما أن العميل يمتلك حصة في أرض المشروع، وهو منتجع متكامل يقع في الكيلو 44 من نفق الشهيد أحمد حمدي، يبعد 10 دقائق من قلب مدينة رأس سدر.

وتابع أن كل الوحدات تطل على البحر، ويتم تسليم المرحلة الأولى خلال عامين، وتسليم المشروع بالكامل خلال 3 سنوات، وكل الوحدات كاملة التشطيب، ويضم المشروع خدمات متنوعة أبرزها فندق وحمامات سباحة ومنطقة ألعاب للأطفال، وخدمات أمن وحراسة.

وأكد أن هدف الشركة من التواجد بالمعرض هو التركيز على أن تكون جزءا من خطة الدولة لتصدير العقار المصري للخارج والوصول للعملاء المصريين العاملين بالخارج والراغبين في شراء عقار في مصر ولكن لا تتوافر لديهم الفرص كاملة للاختيار، كما أن المعرض فرصة لتوفير عملة صعبة للدولة.

وأشار خالد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة شركة الاتجاه الأول -المنظمة للمعرض-، إلى أن التنوع في محفظة المشروعات هدف استراتيجي يتم الاعتماد عليه في التعاون مع شركات للتواجد بالمعرض، فالعميل في الخارج يستهدف من زيارته للمعرض التعرف على أكبر قدر من المشروعات المنفذة، واتاحة أكثر من اختيار أمامه.

ولفت إلى أن المعرض نافذة للعملاء المصريين العاملين بالخارج الذين لم يقوموا بزيارة مصر منذ فترة للتعرف على الإنجاز الكبير الذي تشهده مصر وحجم الفرص الاستثمارية التي أتاحتها النهضة العمرانية الشاملة، والإبداع الذي قام به المطورون في مشروعاتهم بما يجعلها قادرة على المنافسة العالمية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.