موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 5:40 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

الصفوة SNC تطرح وحدات المرحلة الثانية بمشروع s-one complex للحجز

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن محمد بكر رئيس القطاع التجاري في شركة الصفوة SNC DEVELOPMENTS، أن الشركة حققت مستهدفاتها البيعية خلال عام 2021 حيث تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى في مشروع الشركة الأول في العاصمة الإدارية الجديدة s-one complex.

وأشار، إلى أنه تم فتح باب الحجز في المرحلة الثانية من المشروع والتي شهدت إقبالاً كبيراً من العملاء يعكس قوة ونجاح شركة SNC DEVELOPMENTS على أرض الواقع وأن مشروع s-one complex هو استثمار مضمون وطويل الأجل وقادر على تحقيق عوائد استثمارية للعملاء سواء من التأجير أو حتى إعادة البيع.

ونوه رئيس القطاع التجاري بشركة الصفوة SNC ، بأن التاريخ العقاري الناجح لمشروعات شركة الصفوة العقارية وثقة العملاء فيها وراء تحقيق النتائج الإيجابية في المرحلة الأولي من مشروعها في العاصمة، حيث من المقرر الانتهاء من تسويق المرحلة الثانية خلال عام 2022 والبدء في التوسع لمشاريع SNC DEVELOPMENTS في العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها.

وأضاف محمد بكر، رئيس القطاع التجاري في الصفوة SNC أن الشركة لديها سابقة أعمال وحجم مشروعات يتجاوز 300 مشروع سكني وتجاري تم تسليهم خلال السنوات الماضية تضم حوالي 2000 عميل في القاهرة الجديدة والشروق ومدينة نصر ومصر الجديدة، وحاليا لديها المشروع الأضخم لشركة SNC DEVELOPMENTS ويقام على حوالي 2660 متر مربع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وتوقع بكر، ارتفاع أسعار العقارات في ظل حالة النشاط التي يشهدها السوق وزيادة فرص الاستثمار، مشيراً إلى أن بداية العام الجاري شهد زيادة طفيفة في الأسعار وأن أفضل وقت للشراء هو في بداية العام حيث تستقر الأسعار نسبياً وفي ظل العروض التي تقدمها الشركة للعملاء، حيث توجد الآن فترات سداد تصل لـ10 سنوات وأكثر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.