موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 9:35 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

البستاني للتنمية تستهدف تطوير 25 مشروعاً فى القاهرة الجديدة خلال 2022 

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة البستاني للتنمية العقارية والسياحية عن تفاصيل خطتها للعام الجديد 2022 التي تستهدف تطوير 25 مشروعاً عقارياً جديداً بمدينة القاهرة الجديدة في بيت الوطن.

وقال أحمد غانم مدير قطاع المبيعات بالشركة، إن مساحات الوحدات تبدأ من 110 إلى 400 متر، وأن سعر المتر يتراوح بين 6000 إلى 10000 الاف على حسب التميز بالوحدات.

وأضاف، أنه خلال الربع الأول من العام الجديد سيتم تسليم 6 مشاريع من بيت الوطن بالقاهرة الجديدة وخلال نهاية العام من مخطط الانتهاء من باقي المشروعات

وأوضح، أن الشركة حققت نسبة مبيعات تتعدى الـ 25% من مشروعاتها بنهاية الربع الاخير من العام الحالي،  مؤكداً، أن سابقة أعمال الشركة وصلت حتى الآن ما يقرب من 200 مشروع بعدد عملاء 5000 آلاف عميل.

من جانبه، قال محمد إبراهيم مدير قطاع التسويق بالشركة، إنه تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى والثانية من مشروع “دجلة سكوير” بمنطقة المعادى وجار طرح المرحلة الثالثة والأخيرة مع بداية العام الجديد.

وقال، إن الشركة لديها ما يقرب من 40 مشروعًا بالتجمع تم تسويق 60% منها، موضحًا نه جاري التجهيز لجولة عقارية داخل وخارج محافظات الجمهورية للترويج لمشروعات الشركة وخلق فرص استثمارية جديدة ونشر ثقافة تصدير العقار حيث من المتوقع أن تشارك الشركة فى ما يقرب من 20 معرض عقاري خلال العام الجديد 2022.

ولفت، إلى أن المعارض العقارية تعد من أهم الوسائل التى تستخدمها الشركات لتسويق منتجاتها، باعتبارها وسيلة اتصال مباشر بين المطور العقارى والعميل.

وأوضح، أنها تسهم بشكل كبير في نمو مبيعات الشركات فى ظل وجود عروض متنوعة وخصومات بهدف جذب العملاء خلال فعاليات المعرض، إضافة إلى أنها تساعد على تصدير العقار المصرى للخارج حال المشاركة فى المعارض الدولية.

وأشار إلى أن مصر أصبحت على قائمة الدول الجاذبة للاستثمار فى العالم أجمع، بسبب الخطوات الجادة التى اتخذتها الحكومة لجذب الاستثمار وحل كافة مشاكل المستثمرين، سواء من خلال الية الشباك الواحد، أو طرح أراضي بمختلف الأنواع سواء من خلال المشاركة أو البيع، وهو ما كان السبب الرئيسي في جذب الاستثمار لمصر خلال الفترة الأخيرة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.