موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 25 أبريل 2024 | 11:16 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

عقار بيديا تحقق مليار جنيه مبيعات لصالح الغير خلال 6 أشهر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشف أحمد عرفات رئيس مجلس إدارة شركة عقار بيديا للتسويق العقاري، أن الشركة حققت مبيعات لصالح الغير بقيمة مليار جنيه في فترة أقل من 6 أشهر.

وقال عرفات، خلال كلمة ألقاها على هامش الاحتفالية التي أقامتها الشركة مؤخرا بمناسبة تحقيق المستهدفات البيعية، إن الهدف الرئيسى للشركة هو مصلحة العميل وتحقيق الاستفادة القصوى له بتقديم المعلومات والاستشارات العقارية الدقيقة وتسهيل حصوله على الوحدة المطلوبة وكذلك أهم المشروعات التى تحقق أرباحًا مع ضمان التزام الشركات بمواعيد التسليم.

وأضاف عرفات، أن السوق المصرية واعدة، مشيرًا إلى أن صندوق النقد الدولي يتوقع فترة نمو في السوق المصرية خلال العام الجاري خاصة بعد المشروعات التنموية التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أكد أحمد عرفات، أن هناك توقعات تشير إلى أن الاقتصاد المصري سوف يحتل المرتبة الثانية على مستوى الاقتصاد العربي والأفريقي خلال الفترة المقبلة.

ونجحت شركة عقار بيديا للتسويق العقاري، في تغيير شكل السوق وتغيير نمطية حركته ورتابتها، وكانت سبباً في ظهور طرق جديدة للتسويق وأخرى للسداد بل ونجحت في إبراز الدور المهم لشركات التسويق العقاري «البروكر»، فقد منحت هذا القطاع الشقيق قبلة الحياة ووضعته على طريق النجاح، ليتحول الأمر من مجرد نشاط فردي لبعض الشركات إلى قطاع كبير له قوته وتواجده موفراً آلالاف من فرص العمل، بخلاف ما وفرته للسوق من فرص عمل مباشرة في عدة مشروعات سكنية وتجارية وترفيهية وسياحية.

ومن جانبه، قال أحمد رجب مدير عام شركة عقار بيديا للتسويق العقاري، إن الشركة قامت خلال فترة قصيرة بافتتاح فرعين واحد في مصر الجديدة والثاني في التجمع الخامس، وسيتم تدشين الفرع الثالث في التجمع الخامس بنهاية الشهر الحالي وتستهدف أيضا افتتاح الفرع الرابع بنهاية العام الجاري.

وأوضح رجب، أن عقار بيديا استطاعت في فترة قصيرة دراسة السوق العقاري وحصر المشروعات الجادة في السوق المصري.

وأشار رجب، إلى أن شركة عقار بيديا للتسويق، تستهدف ان تكون في مقدمة شركات التسويق العقاري في مصر خلال العام الجاري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.