موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 2:43 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ماروتا للتطوير العقاري: نخطط للتوسع استثماريا بالسوق المصري

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تخطط شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، للتوسع استثماريا بالسوق المصري، وتعزيز حركة الاستثمار بالقطاع العقاري لما يتمتع به من فرص واعدة.

كشف طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، عن خطط واستثمارات الشركة بالسوق المصري، وتقييم أداء وحركة القطاع وتوقعات اتجاه أسعار العقارات بالفترة القادمة.

وقال طارق خليل تستهدف الشركة دعم خطط الدولة ومبيعات الشركة للمصريين العاملين بالخارج والعرب والأجانب تمثل النسبة الأكبر وخاصة وان الشركة تطرح مشروع متميزا طبقا للمعايير المطلوب للسوق الخارجي والمحلي.

وتوقع خليل ارتفاع أسعار العقارات بنسبة تتراوح ما بين 5-10% وذلك نتيجة للزيادات العالمية الحالية وما تشهدها الأسواق بالخارج، وأوضح أن إجمالي المساحة الانشائية لمشروع “ماسترو مول” تصل ل 19 ألف متر شامله 2 بدروم ودور أرضي وخمسة أدوار متكررة ، والمشروع يوفر وحدات بمختلف المساحات تلبي كل الاحتياجات الاستثمارية والتشغيلية تبدأ من 34 متر – حتي 435 متر قابلة للضم والزيادة، واسعار تبدا من 60 ألف جنيه للمتر وتسهيلات تصل الي 10 سنوات وخصومات حصرية.

ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن الشركة تستهدف التوسع أفقيا في العديد من مدن الجيل الرابع الجديدة والذكية، وسيتم الكشف عنها خلال الفترة القريبة القادمة، كما أن الشركة منفتحة على كافة الفرص الاستثمارية الجيدة والمميزة وقد تكون في خطة الشركة الثلاثية أو الخمسية التوجه للاستثمار بتلك المناطق خلال الفترة القادمة، لافتا إلى أنه من المقرر تسليم مشروع “ماسترو مول” نهاية 2024.

وأضاف أن حركة البيع بالسوق العقاري بمشروع الشركة ممتازة، نتيجة لما يتميز به السوق من حجم طلب كبير سواء محليا أو خارجيا وخاصة مع الزيادة السكانية المضطردة التي تشهدها مصر، لافتا إلى أن الشركة تعتمد بشكل كامل على التمويل الذاتي.

وأشار إلى أن المنافسة أمر جيد وفى صالح السوق العقاري بشكل كبير، وخاصة العملاء، كما تساعد على سرعة تنمية وتطوير المشروعات وفق أعلى مستويات الجودة والالتزام.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.