موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 23 أبريل 2024 | 7:31 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

كابيتال انتجريتد تحقق مليار جنيه مبيعات للغير في السوق  العقاري

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستهدف شركة كابيتال انتجريتد هاوسنج للتطوير والتسويق العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية للغير بحوالي مليار جنيه وذلك ضمن خطة الشركة للعام الجاري 2022.

أوضح حسام رمضان رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تستهدف استقطاب العديد من الخبرات العقارية في مختلف المواقع القيادية كما إنها تسعى لإدخال مستثمرين جدد في السوق العقاري المصري سواء من داخل مصر أو من خارجها وأنه قد تم تقديم بعض العروض لمستثمرين داخل مصر ومصريين بالخارج وغير مصريين وقد تم عمل أكثر من دراسة جدوى لمشروعات مختلفة وأن بعض هذه العروض قد لاقت موافقه مبدئية من المستثمرين ونأمل أنه في خلال عام 2022 أن يكون لدينا أكثر من مشروع مطروح بالسوق العقاري.

وقال،  إن شركة كابيتال إنتجريتد هاوسنج تأسست في نهاية 2016 لتكون شركه متخصصة في المجال العقاري وأن تكون من الشركات الرائده في مجال التسويق والتطوير العقاري في مصر وتم إنشاء الشركة بغرض إدارة وتسويق المشروعات العقارية المختلفة.

وأضاف، أن الشركة شراكة بين خبرات عقارية وتسويقيه لهم باع كبير في مجالهم هكذا استهلت الأستاذة مريت سوريال المدير العام ونائب العضو المنتدب كلمتها عن الشركة وأضافة أن الشركة تقوم بمشاركة المطور خطوة بخطوة منذ لحظة اتخاذه القرار بإنشاء المشروع بداية من دراسة الجدوى وتحديد اهدافه ووضع الخطط التسويقية والبيعية طوال فترة طرح المشروع.

وأوضح حسام رمضان رئيس مجلس الادارة، أن رؤية الشركة قد تغيرت في عام 2018 وبدء العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة وتركيز الدولة على مشروعات مدن الجيل الرابع حيث إنه قبل 2018 كان تركيز الشركة على الشركات المتعسرة بمنطقة الساحل الشمالي ورأس سدر والعين السخنة وإعادة هيكلتها وحل مشاكلها التسويقية والبيعية لتحقيق المستهدف البيعي والانشائي لهذه المشاريع.

وتابع، وقد تم التعامل مع أكثر من مشروع ومع بزوخ نجم العاصمه الإدارية والعلمين الجديدة وغيرهم من المدن المتكامله بدء تركيز الشركة على هذه المدن وقد حققت الشركة المستهدف البيعي لشركات التطوير المختلفة في عامي 2018 و2019 ومع بداية 2020 وأزمة فيروس كورونا حدث إنخفاض كبير في الحركة البيعية وبدء في العودة عام 2021 وقد حققت الشركة في هذا العام المستهدف البيعي في هذا العام.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.