موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 أبريل 2024 | 2:46 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

تي سي آي سنمار تطلق المرحلة الثالثة من التدريب المهني بمحافظة بورسعيد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة تي سي آي سنمار للكيماويات، بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (مجمع خدمة الصناعة)، الدورة الثالثة من التدريب الفني والمهني، من أجل تنمية ورفع كفاءة طلاب التعليم الفني بما يخدم القطاع الصناعي بمدن القناة كافة وخاصة مدينة بورسعيد.

وتستهدف المرحلة الثالثة تدريب ما يزيد عن 90 شاباً، وذلك في إطار الخطط المستقبلية الطموحة للمسؤولية المجتمعية الخاصة بالشركة.

يبدأ التدريب في شهر فبراير المقبل بهدف تدريب الشباب من الجنسين من أجل التأهيل في المجالات الصناعية والحرفية المختلفة، والتي تضم مبادئ اللحام بالغاز والقوس الكهربي، أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، الصيانة الكهربية للمصانع، الصيانة الالكترونية للمصانع، مبادئ الهيدروليكا ومقدمة في الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة، وذلك لقاطني محافظات القناة الحاصلين على الدبلومات الفنية من الشباب حتى سن 30 سنة.

نجحت تي سي أي سنمار على مدار مرحلتين من البرنامج، والذي يأتي في إطار إستراتيجيتها للمسئولية المجتمعية لخدمة أهل بورسعيد، في تدريب أكثر من 300 شاباً، فضلاً عن تعيين ما يزيد عن 25% من المتدربين.

شركة تي سي آي سنمار هي أكبر الاستثمارات الهندية في مصر بحجم استثمارات يبلغ 1.5 مليار دولار (استثمار أجنبي مباشر).

وتنتج الشركة ثلاث منتجات أساسية وهي: مادة البولي فينيل كلورايد والصودا الكاوية والكالسيوم كلوريد. وتعتبر تي سي آي سنمار للكيماويات أكبر منتج لمادة البولي فينيل كلورايد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يعد منتجاً أساسياً لتطوير البنية التحتية وأحد محركات النمو الاقتصادي حول العالم.

كما تنتج الشركة جميع درجات مادة البولي فينيل كلورايد الثلاث، والمستخدمة في تطبيقات تجارية متنوعة. وتقوم تي سي آي سنمار للكيماويات أيضاً بإنتاج مواد أخرى بما يخدم الاحتياجات الاستراتيجية للدولة مثل الكلور وهيبوكلوريد الصوديوم.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.