موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 أبريل 2024 | 1:36 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة HMD تختار شريف الغزالي لرئاسة القطاع التجاري

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة “HMD” تولى شريف الغزال مهام رئيس القطاع التجاري في الشركة وذلك لاستقطاب الكوادر ذات الكفاءات المشهود بها في السوق العقارى المصري، وتزامنا مع خطة الشركة خلال المرحلة القادمة، حيث تستهدف الشركة إطلاق مشروعين جديدين فى العاصمة الادارية الجديدة مع بداية العام الجديدة 2022.

وأشار إبراهيم عبد الدايم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن شركة HMD سيكون لها خطة توسعية كبيرة في سوق العاصمة الإدارية الجديدة بشكل خاص وفي السوق العقاري المصري بشكل عام, حيث تكونت الشركة من تحالف بين كبار المستثمرين العقاريين ورجال الأعمال بشتى الأنشطة الاقتصادية فى مصر وخارجها مما يضفي عليها ملائة مالية تؤهلها لتكون فى مصاف كبرى شركات التطوير العقارى بمصر.

 

وأضاف عبد الله أنور نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة تهتم بتعيين الكوادر التي تقدم اضافات قوية للشركة في السوق العقاري، حيث أن الشركة تستهدف ضمن خطتها التوسعية بالإعلان عن طرح مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن HMD تسعى لكسب ثقة العميل من خلال المصداقية فى مشروعاتنا.

وأضاف أن تعيين الغزالي رئيساً للقطاع التجاري بالشركة يأتي ضمن خطة الشركة لاستقطاب الكفاءات، خاصة أن الغزالى نجح في تحقيق نتائج قوية في سوق العاصمة الإدارية مع عدة شركات، بجانب الشركات التي ساهم في وضعها في مصاف شركات التطوير العقاري، بالإضافة إلى النتائج البيعية التي حققها مدعومة بالأرقام.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.