موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 5 ديسمبر 2023 | 12:12 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بيلديرا للتطوير تستهدف طرح عدة مشروعات بقيمة 500 مليون جنيه

أعلنت شركة بيلديرا للتطوير العقاري عن بدء تسليم عدد من مشروعاتها في القاهرة الجديدة خلال العام الجاري 2022، بأنشطة سكنية وإدارية وتجارية.

وتمتلك بيلديرا محفظة كبيرة ومنوعة من الأراضي لتنفيذ عدد من المشروعات في القاهرة الجديدة وعدد من المدن الأخرى حيث يصل إجمالي محفظة أراضي الشركة 50 ألف متر مربع.

وتنفذ الشركة حاليًا عدة مشروعات بتكلفة استثمارية إجمالية 200 مليون جنيه، على أن تطرح الشركة مزيد من المشروعات الجديدة خلال الفترة القادمة باستثمارات تتخطى 500 مليون جنيه.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وتنفذ الشركة عزلا حراريا للوحدات، والحمامات والمطابخ بضمان مدى الحياة، كما أنها تنفذ الأسقف وفق أعلى ارتفاع مسموح به والذي يصل إلى 3.2 م، مع اعتماد مفهوم (Free Face wall) في التصميمات.

من ناحيته، قال محمود مطاوع رئيس مجلس إدارة الشركة: “تسير جميع مشروعاتنا أسرع من الجدول الزمني للتنفيذ المدرج بتعاقداتنا مع العملاء، فلدينا رؤية جديدة ومتكاملة لتقديم منتج عقاري فاخر بمواصفات عالمية، كما أنه يتماشى مع رؤية الدولة في الاستدامة والاعتماد على الطاقة المتجددة”.

وتابع: “تعتمد رؤيتنا بشكل أساسي على تلافي جميع العيوب الشائعة في السوق العقاري المصري وذلك بوضع حلول هندسية لها بداية من اختيار موقع المشروع ومرورا بمرحلة التصميم الهندسي والتنفيذ وحتى تسليم العميل”.

وقال مطاوع، إن بيلديرا لديها أكثر من 50 مشروعا بالقاهرة الجديدة وبعض المدن الأخرى، وتطرح المشروعات طبقا لجاهزية الموقع من حيث المرافق واستكمال تراخيصها واعمال الإنشاءات بالموقع بنسب تتخطى 30% وفقًا لتوجهات الدولة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.