موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 22 فبراير 2024 | 11:08 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

إسلام رجب وعلى مرسى ينضمان إلى شركة هوم جروب

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن أنطون جمال النجار رئيس مجلس إدارة شركة هوم جروب للتطوير العقاري، تعيين إسلام رجب رئيسًا للقطاع التجاري بالشركة وعلى مرسى مديراً لقسم التسويق بالشركة، وذلك ضمن خطتها لاستقطاب كفاءات مميزة واستراتيجية معينه تهدف الشركة على تنفيذها خلال العام القادم.

والجدير بالذكر، أن إسلام رجب قاد رحلة عمل في كبرى الشركات العقارية مثل معمار المرشدي وشغل منصب مدير مبيعات لمده 5 سنوات كرحلة عمل بالشركة والتي صرح بأنها كانت خطوه مهمه جداً في حياتة العملية.

وأكد رجب، أنه لديه رؤية طموحة تتماشى مع الرؤية التوسعية لشركة هوم جروب ومحفظتها العقارية الكبيرة بسوق التجمع الخامس وذلك من خلال الخبرات العملية والإدارية التي اكتسبها في العمل مع الشركات الكبيرة والصغيرة في السوق العقاري المصري بالإضافه إلى الخلفية القوية لشركة هوم جروب في مجال المقاولات والتشطيبات داخل مصر وخارجها.

ومن ناحية أخرى، أكد أنطون النجار، أن اختياره لتعيين على مرسى جاء بعد عدة ترشيحات قوية من خلال خبراء السوق لخبرتة القوية بمجال التسويق حيث كان يعمل خلال آخر 7 سنوات بشركة اتصالات مصر بالإضافه إلى أكبر شركات سوق التجمع الخامس بال‘ضافة لعلاقاته القوية بكل ما يخص وكالات الدعاية والإعلان.

وقال النجار، إن الشركة تهدف لتستقطاب الخبرات حتى في أصغر الوظائف حتى تتناسب مع الخطوات القادمة الموضوعه للشركة التى نأمل ونسعى إلىتحقيقها خلال 2022 بسوق التجمع الخامس.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.