موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 12:30 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«مدار العقارية» تتعاقد مع «بي تك» لخدمة عملاء مشروع أزهى السخنة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة مدار للتطوير المالكة لمشروع أزهى العين السخنة، بروتكول تعاون مشترك مع شركة بي تك لبيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، بهدف تقديم خدمات لعملاء المشروع.

وقع البروتوكول كل من جاسر بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير ، ومحمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك.

ويتضمن بروتوكول التعاون المشترك تقديم خصم خاص للتعامل النقدي لعملاء مشروع أزهى على العديد من المنتجات بجميع فروع “بي تك” على مستوى الجمهورية، وتتضمن المنتجات التي تقدمها بي تك الأجهزة الكهربائية والالكترونية والموبايل واللاب توب، بالإضافة إلى منتجات التوكيلات الخاصة بها أريستون – انديسيت – ميلا – براون – بيبى ليس.

وتقوم الشركة بموجب البروتوكول الموقع بين الطرفين، بتوفير خدمة برنامج الحدود الائتمانية للتقسيط المباشر للأشخاص بفائدة مميزة لموظفي شركة مدار للتطوير.

كما تقدم بي تك خدمة برنامج الحدود الائتمانية للتقسيط المباشر للأشخاص بفائدة مميزة لحاملي كارنيه مشروع أزهى كمالك لوحدة سكنية، فيما لا يخالف الشروط والأحكام.

ومن ناحيته، قال جاسر بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير : “إننا نستهدف خدمة عملائنا في مشروع أزهى، وتوفير أفضل بدائل ممكنة لمساعدتهم في استكمال تأسيس الوحدات الخاصة بهم داخل المشروع”.

وأكد، مدار تهتم بكافة التفاصيل التي تخدم العملاء وتوفر لهم الوقت والجهد وتمنحهم خيارات متنوعة، إذ تعد أزهى بمثابة تحقيق لحلم كبير للكثيرين من الذين يتطلعون لتلك الحياة النموذجية.”

من ناحيته، أكد محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركه بى تك، إن الشركة حريصة على التعاون مع شركة مدار للتطوير لزيادة محفظة عملائنا والتواجد داخل مشروع متميز مثل مشروع أزهى.

وتابع: “ويعد هذا البروتوكول بمثابة إضافة لنا، فنحن نعمل من خلال خطة استراتيجية متكاملة تقوم على قيم ومبادئ محددة من اهمها كسب ثقة العميل وتوفير كل ما هو جديد ومبتكر له، وهذا ما ساعدنا على النمو والتوسع بالسوق المصري”.

يذكر أن مشروع أزهى يقع على مساحة 400 فدان بالعين السخنة على بعد 40 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، وبه حوالي 2500 وحدة سكنية بين شاليهات وفيلات وتوين هاوس، بإطلالة متميزة على البحر الأحمر، ويتضمن المشروع أكبر كريستال لاجون بالشرق الأوسط وأفريقيا بمساحة 210 متر مربع.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.