موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 11:30 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«بي بي جي» تعيد تأهيل مركز الأطفال في المعادي بـ21 ألف يورو

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة بي بي جي العاملة في مجال الطلاء والصناعة مواصلة مبادرة المسؤولية الاجتماعية المؤسسية في مصر تحت اسم COLORFUL COMMUNTIES والتي تضمنت إعادة تأهيل وتزيين مركز المعادي بالقاهرة المدرج تحت إدارة “منظمة FACE للأطفال المحتاجين.

واستهدفت المبادرة التي ضمت 20 متطوعًا مع موظفي بي بي جي في القاهرة، إعادة تأهيل مركز المعادي الذي تقوم منظمة FACE للأطفال المحتاجين بإدارته، حيث استخدم الفريق أكثر من 280 لترًا من دهانات SIGMA COATINGSTM ومواد العزل لإعادة طلاء أجزاء مختلفة من المركز.

كما قام فريق العمل من بي بي جي القاهرة بمساعدة المتطوعين بتزيين المركز بشكل مميز بهدف بث روح الطمأنينة والإيجابية في المكان من خلال الألوان المختارة بعناية لتناسب احتياجات الأطفال وتساهم في توفير بيئة أكثر حيوية لهم.

ويدار المركز بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان المصرية، ويستقبل ما يقارب 100 طفل أو يتيم سنويًا من الفئة العمرية ما بين حديثي الولادة إلى عامين ممن لا يجدون منزلاً يأويهم.

ويقدم أعلى درجات الجودة من الرعاية النفسية والصحية والجسدية للأطفال، كما يتلقى جميع الأطفال الدعم من منظمة FACE لمحاولة التواصل مع عوائل تكفلهم أو مساعدتهم في العودة إلى أسرهم الأصلية بقدر الإمكان.

وقال أندي بوب، المدير العام لشركة PPG في منطقة الشرق الأوسط وتركيا: “فخورون بمساعدة منظمة FACE للمرة الثانية من خلال مبادرة COLORFUL COMMUNTIES في إعادة تأهيل مركز المعادي، كما قمنا من خلال المبادرة نفسها بإعادة طلاء مركز السلام في القاهرة عام 2019 ونشيد بالجهود التي قامت بها المنظمة بمساعدة “بي بي جي” لدعم هذه الفئة من الأطفال”.

ومنحت شركة بي بي جي المنظمة 21 ألف يورو ما يناهز 381 ألف جنيه مصري لدعم تجديد مركز المعادي وتوفير مساحة مريحة وأكتر إشراقًا للأطفال الصغار، كما قام أخصائي الألوان لدى الشركة من المملكة المتحدة، بتقديم مخطط ألوان صمم خصيصًا لمركز المعادي الذي شمل توجيهات دقيقة لاختيار الألوان المناسبة لهذه الفئة العمرية طبقاً لتأثيراتها النفسية البالغة عليهم.

من ناحيتها، قالت فلافيا شاو جاكسون، المؤسسة والمديرة التنفيذية في منظمة FACE للأطفال المحتاجين: “تمثل مهمة FACE في خلق عالم يحصل فيه الأطفال المحرومون في مصر على الحماية والحب والتعليم بالإضافة إلى الحلول المبتكرة والمستدامة لتمكينهم على الأزهار من خلال كسب المهارات للتطور وكسب الاستقلالية نحو مستقبل مشرق”.

تعتبر مبادرة COLORFUL COMMUNTIES برنامج عالمي تقدم شركة بي بي جي من خلاله منتجات الطلاء والمساهمات المالية إلى جانب تنمية المتطوعين الذين يعطون من وقتهم ومواهبهم لإضفاء الحيوية على المجتمعات التي تعمل فيها الشركة في جميع أنحاء العالم، كما هو الحال في القاهرة حيث تملك بي بي جيي مصنع لتصنيع الطلاءات الواقية والبحرية.

تهدف COLORFUL COMMUNTIES، المبادرة الأبرز لدعم المجتمعات لدى شركة بي بي جي إلى حماية وتجميل الأحياء التي تتواجد فيها الشركة نحو العالم. ومن خلال مبادرة COLORFUL COMMUNTIES تساهم شركة بي بي جي بالطلاءات كما يساهم متطوعيها بوقتهم وإبداعاتهم للمساهمة في تحسين أصول المجتمع المحلي.

وأكملت بي بي جي منذ عام 2015 نحو 330 مشروع تحت مبادرة COLORFUL COMMUNTIES ما أثر في أكثر من 6.7 مليون شخص في 42 دولة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.