موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 مايو 2023 | 2:17 صباحًا

«ماش للتسويق الإلكتروني» تستهدف التعاقد مع 20 مطورًا عقاريًا

كشفت شركة ماش للتسويق والحلول المتطورة عن انطلاق أعمالها في السوق العقاري مطلع العام الجديد بمستهدف يتضمن التعاقد مع 20 شركة من كبريات الشركات العاملة بالقطاع.

وقال أحمد المصري، مدير عام شركة ماش للتسويق والحلول المتطورة، إن الشركة متخصصة في أعمال التسويق الإلكتروني وتنفيذ التصميمات وتصوير فيديوهات للمشروعات العقارية المختلفة، بالإضافة إلى تصميم وتنفيذ الهدايا الدعائية الخاصة بالشركات، مشيرًا إلى أن الشركة تمتلك فريق عمل بخبرات تمتد لأكثر من 8 سنوات في السوق العقاري.

وأوضح المصري، أن الشركة لديها خطة للتوسع التدريجي بالسوق العقاري والتعاون مع شركات متميزة عاملة بالقطاع ولديها رؤية مبتكرة لتقديم كل ما هو مميز وجديد لعملائها فيما يتعلق بالأنشطة والخدمات التي تقدمها شركة ماش للتسويق العقاري.

ولفت، إلى أن السوق العقاري يشهد توسعًا في حجم الأعمال وعدد الشركات خلال الفترة الأخيرة وهو ما يفتح مجالات عمل جديدة للشركات في تخصصات مختلفة.

وأشار المصري، إلى أن الشركة متخصصة في تنفيذ أعمال متعلقة بالتسويق والدعاية في السوق العقاري، ولها سابقة أعمال قوية ومتميزة للتعاون مع المطورين العقاريين، كما أن كافة الخدمات التي تقدمها الشركة تأتي ضمن الخطة التسويقية لأي شركة عقارية، لافتًا إلى أن الشركة تقدم خدمة التصوير الحي لمواقع الإنشاءات في المشروعات المختلفة.

وأضاف، أن هذه الخدمة أصبحت ضرورية في ضوء الحرص على مواكبة العملاء بكافة التطورات الإنشائية في المشروع، وهو ما يتحقق عبر المشاهدة الحية للموقع عبر فيديوهات تم تصويرها، وتمتلك الشركة خبرات وسابقة أعمال مميزة ومتنوعة في هذه الخدمة.

وأكد المصري، أن عنصر الابتكار في تقديم كل هذه الخدمات أحد الركائز الأساسية التي تعتمد عليها الشركة، بحيث تقدم لكل شركة عقارية خدمات ومنتجات مختلفة ومميزة تحقق أهدافها التسويقية، لافتًا إلى الاعتماد على فريق عمل متكامل وقوي ويمتلك خبرات متنوعة ومتجددة باستمرار تعتمد على مواكبة كافة التغيرات المحلية والعالمية التي يشهدها عالم التصميمات والجرافيك.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.