موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 12:36 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“جي أم جي” تستحوذ على حقوق علامة Nike في مصر والعراق

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

حصلت شركة جي أم جي، العاملة في قطاع العافية وبيع وتوزيع مُنتجاتٍ لمحفظة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية المتخصصة بقطاعات الرياضة والأغذية والصحة، على الحقوق الرسمية لإدارة وتوزيع وبيع منتجات علامة Nike في مصر والعراق بدءًا من الربع الثالث 2022 عبر قسمها المتخصص بالرياضة “جي أم جي للرياضة”.

وكانت “جي أم جي” قد أبرمت أولى اتفاقياتها مع Nike في عام 1982 بهدف توفير منتجاتها عالية الجودة لمزيد من المستهلكين في العالم العربي. واعتبارًا من عام 2010، تتولى “جي أم جي” توزيع منتجات Nike في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي أم جي، إن الشركة عملت منذ تأسيسها في إطار رؤيتها الرامية إلى تحقيق النمو إلى جانب شركائها.

وأضاف، أن قسم “جي أم جي للرياضة” يتمتع اليوم بمكانة رائدة على مستوى قطاع متاجر التجزئة الرياضية في منطقة الشرق الأوسط، كما أنه يشتهر بتقديم طيف من تجارب العلامة الفريدة للمستهلكين، موضحًا أن الشركة تتطلع قدماً لتوسيع نطاق هذه التجارب بحيث تشمل هذه الأسواق الجديدة في عام 2022.

وبحلول شهر يونيو 2022، ستصبح “جي أم جي” الموزع الرسمي لعلامة Nike في مصر، حيث ستغطي كامل محطات رحلة العملاء المتكاملة من إدارة العلامة التجارية وصولاً إلى أنشطة البيع بالتجزئة والتوزيع.

وكانت “جي أم جي” قد أطلقت عملياتها مؤخراً في السوق العراقية تحت مظلة قسمها الرياضي “جي أم جي للرياضة”، حيث أعلنت عن خططها لافتتاح عدد من متاجر البيع بالتجزئة ضمن مواقع بارزة في جميع أنحاء العراق.

كما افتتحت المجموعة أول متاجر “سن اند ساند سبورتس” التي تعد إحدى علامات “جي أم جي” في العراق ضمن “مول زيونة” الشهير في العاصمة بغداد، وتخطط لافتتاح سبعة متاجر أخرى في مواقع متميزة في العراق على مدار السنوات الأربع المقبلة.

وقدمت “جي أم جي” أكثر من 120 علامة تجارية في أسواقها، وتسعى إلى تشجيع أنماط حياة أكثر صحة ونشاطاً عبر أقسامها الأربعة وهي: “جي أم جي للرياضة” و”جي أم جي للمنتجات الغذائية” و”جي أم جي للرعاية الصحية” و”جي أم جي للمنتجات الاستهلاكية”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.