موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 30 سبتمبر 2023 | 6:54 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة UDG للتطوير تحقق 200 مليون جنيه مبيعات من E Tower خلال 14 يومًا

حققت شركة UDG للتطوير العقاري، نحو 200 مليون جنيه مبيعات تعاقدية لمشروع E Tower التجاري الإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد أسبوعين من طرح المشروع بالسوق المصري.

وقال طارق الجداوي العضو المنتدب للقطاع التجاري بالشركة، إن موقع المشروع وتصميمه الفني والهندسي وتنوع مساحاته، إضافة إلى تواجده في منطقة الأعمال المركزية، جعل هناك إقبالًا كبيرًا على المشروع.

وأشار الجداوي، إلى إن المشروع يعتبر باكورة أعمال الشركة في مجال التطوير العقاري وأحد المشروعات التي تعتزم الشركة تنفيذها خلال الفترة المقبلة بإجمالي استثمارات تقدر بنحو ٥ مليارات جنيه وفقًا لخطة عمل الشركة خلال العام الحالي والمقبل.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأضاف الجداوي، أن هناك إقبالًا كبيرًا بوجه عام على الوحدات الإدارية والتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وخاصة بمنطقة الأعمال المركزية “CBD”، متوقعًا، أن تشهد الأسعار ارتفاعًا بنسبة تتراوح ما بين 10 إلى 15% خلال الربع الأول من العام المقبل خاصة مع اقتراب انتقال موظفى الدولة تمهيداً لتشغيل العاصمة خلال الـ 6 أشهر المقبلة.

ونوه، بأن الشراء الآت بالأسعار الحالية فرصة قوية لراغبي الاستثمار في القطاع العقاري الذث كان ولا زال الحصان الرابح وسط القطاعات الاقتصادية المختلفة والأعلى عائد على الاستثمار متوسط وطويل الأجل.

وأوضح الجداوي، أن مشروع E Tower   عبارة عن مول يتكون من 14 دورًا ويقع على مساحة بنائية 14 ألف متر مربع بإجمالي استثمارات تقدر بنحو 750 مليون جنيه، وسيتم تسليمه خلال ٤ سنوات.

وأكد، أن الشركة تخطط لطرح مشروعها الثانى خلال النصف الأول من عام 2022 والذى سيكون بالعاصمة الإدارية الجديدة أيضًا، موضحًا أن هناك العديد من الفرص الاستثمارية تحت الدراسة يتم بحث الجدوى الاقتصادية منها فى عدد من المدن الجديدة فى إطار خطة الشركة التوسعية خلال عام 2022.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.