موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 25 أبريل 2024 | 11:55 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

هواوي الصينية تدعم مصر بـ300 تابلت لفرق وزارة الصحة المتنقلة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعاقدت وزارة الصحة والسكان مع شركة هواوي الصينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لدعم الوزارة بـ300 جهاز “تابلت” ضمن حملة معًا نطمئن سجل الآن، والتي انطلقت في شهر سبتمبر في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وقع البروتوكول كل من وائل الساعي مساعد وزير الصحة والسكان للشئون المالية والإدراية، وما بن مدير عام الشراكات الاستراتيجية وشئون الاتصالات بشركة هواوي، وذلك بديوان عام وزارة الصحة والسكان.

جاء ذلك بحضور أيسم صلاح مستشار وزير الصحة والسكان لتكنولوجيا المعلومات، ومحمد عبد المقصود معاون وزير الصحة والسكان لشئون الأمانة العامة، وهالة عرندة نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات الحكومية بـ”هواوي” مصر، ومحمد سعد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات الاتصالات بالشركة.

وقال حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن التعاقد يأتي لتسهيل عملية تسجيل المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا من خلال الفرق المتنقلة والأتوبيسات التي تجوب المحافظات، لتشجيع المواطنين على تلقي لقاح فيروس كورونا ضمن خطة الدولة للتصدي للجائحة.

وتابع عبدالغفار، أن ذلك يعد ثان تعاون مع شركة هواوي الصينية خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا، حيث دعمت الشركة مصر العام الماضي بعدد 8 وحدات اتصال صوتي ومرئي طرفية بالإضافة إلى وحدة أخرى مركزية، ومنصة دعم لتشغيل تلك الأجهزة، وذلك بقيمة 338 ألف دولار.

من ناحيته، أكد ما بن مدير عام الشراكات الاستراتيجية وشئون الاتصالات بشركة هواوي، تقديم كافة سبل الدعم الممكنة ومتطلعًا لمزيد من التعاون في العديد من المجالات خلال الفترة القادمة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.