موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 أبريل 2024 | 3:23 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

كولدويل بانكر تتعاقد مع ريدكون للتعمير وياسر البرقوقي ببرنامج الامتياز التجاري

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة كولدويل بانكر – مصر، للاستثمار والتسويق العقاري، التعاقد مع شركة ريدكون للتعمير وياسر البرقوقي كأول المنضمين إلى برنامج حق الامتياز التجاري (الفرنشايز).

وكشفت الشركة عن وصول عدد المتقدين للاشتراك في برنامج منح حق الامتياز التجاري إلى 2000 متقدم.

وقال محمد عبد الله، رئيس مجلس إدارة شركة كولدويل بانكر – مصر بيان اليوم، إن البرنامج يهدف إلى دعم المستثمرين في التسويق العقاري لإقامة مشروعات جديدة أو التوسع في المشروعات القائمة بما يتوافق مع المتطلبات الجديدة للسوق العقاري المصري.

وأضاف عبدالله، أن إطلاق برنامج حق الامتياز التجاري يأتي تنفيذاً لاستراتيجية دعم وتطوير التسويق العقاري في مصر بما يتماشى مع ما تشهده مصر من نهضة عمرانية على كافة المستويات، وما توجهه الدولة من اهتمام ورعاية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

جاء ذلك خلال حفلة أقامتها الشركة بحضور خالد عباس، نائب وزير الإسكان، ونيكول شامبين، نائب رئيس بعثة السفارة الأمريكية بالقاهرة، وممثلين من كولدويل بانكر العالمية، بجانب عدد كبير من خبراء القطاع العقاري.

من ناحيته، أشار كريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر، إلى أن البرنامج يتيح فرصة الاستفادة من محفظة خدمات الشركة والتي تتضمن دراسات تسويقية، وتقييم الأصول، وخدمات رأس المال وغيرها من الخدمات المتعلقة بالتسويق العقاري للمطور والعميل.

وأكد شريف محمود، نائب رئيس شركة كولدويل بانكر – مصر، أن شروط الالتحاق بالبرنامج تتمثل في وجود كيان قانوني للشركة بالإضافة إلى حد أدنى من رأس المال المتفق عليه.

وأضاف، أن الشركة تسعى من خلال البرنامج إلى تطوير سوق العقارات المصري عن طريق دعم وتمكين المستثمرين عبر توفير برامج تدريب خلال أكاديمية كولدويل بانكر.

وتابع محمود، أنه جاري التحقق من المعايير وتقييم طلبات الـ2000 متقدم للإعلان عن المنضمين الجدد للبرنامج.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.