موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 26 أبريل 2024 | 7:12 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بيراميدز تدشن مدينة تجارية في العاصمة الإدارية باستثمارات 25 مليار جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

طرحت مجموعة شركات بيراميدز للاستثمار العقاري مشروع بيراميدز سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 140 فداناً بإجمالي استثمارات متوقعة قدرها 25 مليار جنيه بالشراكة مع جهاز أراضي القوات المسلحة.

وقال وليد التايب رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز للتطويرالعقاري، إن مدينة بيراميدز سيتي تضم أنشطة تجارية وإدارية وفندقية وطبية و سياحية.

وأضاف التايب، أن المشروع يعتبر مدخل العاصمة ويقع عند بواباتها المواجهة لمدينة القاهرة الجديدة والطريق الدائري الأوسطي، كما يقع على أهم محورين بالعاصمة محور بن زايد الشمالي والجنوبي، إضافة إلى أنه مواجه للنهر الأخضر..

ونوه، بأن بيراميدز سيتي تقع أمام أهم كتل سكنية في العاصمة R1 .R2.R4.R5 بإجمالي 200 ألف وحدة سكنية.

وأشار التايب، إلى أن المشروع يتم بالتعاون بين كبار المكاتب الاستشارية ممثلة في شركة MTA محمد طلعت وشركة concreative، وجاري التعاقد مع شركتين للإنشاء والمراجعة.

وكشف، عن امتلاك مجموعة شركات بيراميدز للاستثمار العقاري تمتلك 8 مشروعات ضخمة في مجال التطوير العقاري في مصر.

وأوضح التايب، أن السوق العقاري شهد تغيرات متلاحقة منذ أزمة كورونا بالإضافة لتأثر القدرة الشرائية للعملاء وهو ما دفعها لابتكار آليات تسويقية متنوعة للعملاء في كافة مشروعاتها لتشجع على الاستثمار بها.

كما أشار، إلى أنه جاري العمل داخل المجموعة بكامل إدارتها خاصة الإدارة التنفيذية لتجهيز أول أفتتاح في العاصمة الإدارية مول تجاري إداري مول جراند سكوير قبل نهاية العام.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.