موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 12:45 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

سوفت لاين العالمية تستهدف زيادة استثماراتها في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة سوفت لاين – SoftLine العاملة مجالات التحول الرقمي والخدمات السحابية والأمن السيبراني، عن اتجاهها لتوسيع حجم أعمالها وزيادة استثماراتها في مصر.

وعقدت الشركة في الأيام الماضية عددًا من الاجتماعات مع مختلف القطاعات والهيئات الخاصة والحكومية بالدولة، منها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهيئة العامة للاستثمار و هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA).

وتناول اللقاءات استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات، منها الاستثمارات المستهدفة للشركة في الأعوام المقبلة والتي تطمح الشركة لتعزيزها، وأطر التعاون المشترك لدعم خطة التحول الرقمي بجمهورية مصر العربية ودعم الشركات لمختلف القطاعات، وكذلك خطط وتوجهات الشركة لتوظيف شباب المهندسين والمبرمجين من خريجي الجامعات المصرية وخاصة كليات التكنولوجيا وتقديم الدعم المستقبلي لتدريب الكوادر المصرية.

حضر اللقاءات روي هاردينج رئيس شركة سوفت لاين العالمية، واَتول احوجي نائب رئيس الشركة للشرق الأوسط وافريقيا واَسيا، وأحمد نبيل المدير التنفيذي لشركة سوفت لاين مصر، ومحمد خطاب مدير فطاع الأعمال الحكومية والتعليم لشركة سوفت لاين مصر.

وتعمل شركة سوفت لاين في أكثر من 50 دولة وفي أكثر من 95 مدينة حول العالم، وبلغ حجم المبيعات في عام 2020 نحو 1.8 مليار دولار.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.