موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 2:09 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

جيتس للتطوير تكشف معدلات التنفيذ بمشروعاتها الثلاثة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة جيتس للتطوير العقاري، عن ارتفاع معدلات التنفيذ بمشروعاتها الثلاثة بالعاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة.

قال على جابر رئيس القطاع التجاري بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن الشركة وصلت بمعدلات الإنشاء بمشروع كاتالان إلى 70%، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 40 فدانًا بإجمالي استثمارات 1.8 مليار جنيه في قلب منطقة R7، كما وصلت بمعدلات الإنشاء بمشروع أوداز إلى 60%، وهو مشروع تجاري يقع في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية.

وأضاف جابر، أنه تم الوصول بمعدلات الإنشاء بمشروع ويست جيت إلى 40%، وهو مشروع تجاري أيضاً يقع في منطقة غرب القاهرة، فالشركة تعمل بكامل طاقتها التشغيلية للإسراع بمعدلات التنفيذ بكافة مشروعاتها.

وأكد، أن قدرة الشركات على الاستمرار والمنافسة بقوة في السوق متوقف على مقدار تواجدها في أرض المشروع وحجم التنفيذ في الإنشاءات والالتزام في مواعيد التسليم.

ولفت جابر، إلى أهمية المتابعة الدورية التي تقوم بها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للتأكد من مطابقة الموقف التنفيذي للمشروعات مع الخطة المحددة ووجود تنفيذ على أرض الواقع، وهو ما يدفع لظهور مزيد من التنفيذ بكافة المشروعات وبالتالي الإسراع بمعدلات التنمية والتسكين في المشروعات المختلفة وسرعة انتقال الحياة للعاصمة الإدارية.

وتوقع، زيادات في أسعار العقار خلال الفترة المقبلة نتيجة ارتفاع تكلفة المواد الخام وارتفاع تكلفة التنفيذ مع نقل جميع الوزارات إلي العاصمة الإدارية الجديدة وبداية الحياة الفعلية هناك، وهي أزمة عالمية مرتبطة بأزمة التضخم العالمية.

وأشار جابر، إلى أن الشركات العقارية تستمر في دعم القدرة الشرائية للعملاء، ولكن الحل الأكثر تأثيرًا في السوق بشكل عام هو إتاحة التمويل العقاري بحيث يتم الاعتماد عليه للحصول على وحدة عقارية.

وتأسست شركة جيتس عام 2018، وتتجاوز استثماراتها 7 مليارات جنيه في العاصمة الإدارية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.