موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 25 أبريل 2024 | 4:07 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

تعرف على أسعار الذهب اليوم الاثنين

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

ارتفعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم الاثنين، مع ارتفاع الأوقية بالبورصة العالمية بنحو 0.1%، بفعل توجه المستثمرون للذهب كملاذ آمن بعد تزايد المخاوف من تداعيات متحور أوميكرون.

قال هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار الذهب تشهد حالة من الارتفاعات خلال تعاملات اليوم، نتيجة ارتفاع الطلب وزيادة إقبال المسثمرين على الذهب كملاذ آمن مع تجدد المخاوف من توجه بعض الدول للإغلاق بفعل متحور” أوميكرون”، بجانب استعدادت الأسواق العالمية لموسم أعياد الميلاد، والتي تنتعش فيه حركة المبيعات، خاصة مع زيادات محتملة فى وتيرة الزواج.

وكانت أسعار الذهب قد شهدت حالة من التذبذب مع نهاية تعاملات الأسبوع يوم الجمعة الماضية اذ ارتفعت الأسعار بنحو 10 جنيهات ثم تراجعت مرة أخرى مع نهاية التعاملات.

وأشار ميلاد، إلى أن أوقية الذهب سجلت 1796 دولارًا، وجرام الذهب عيار 24 سجل 905 جنيهات، وعيار 21 سجل 792 جنيهًا، وعيار 18 سجل 679 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل 6336 جنيهًا.

وتوقع ميلاد، أن يعزز الذهب من أرباحه مع استمرار حالة الضابيبة بشأن متحور “أوميكرون”، والذي يعزز هو الأخر من فرص توجه الدول للإغلاق للحد من الانتشار.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.