موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 1:40 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ذا جيت للتسويق العقاري مشاركتها حصرياً في معرض عقارات النيل والذي ينطلق خلال الفترة من 2 وحتى 4 مايو المقبل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتنظمه شركة إكسبو ريبابليك لتنظيم المعارض والمؤتمرات، حيث تشارك ذات جيت كشركة التسويق العقاري الوحيدة في المعرض، كما تتولى أعمال التسويق الحصري أيضا للمعرض.

قال أحمدي حمدي، مدير قطاع التسويق بالشركة، إن الشركة تتولى أعمال الدعاية الحصرية للمعرض وذلك من خلال استخدام جميع وسائل الدعاية ووسائل التواصل الاجتماعي وذلك من خلال دمج الذكاء الاصطناعي في استراتيجيات التسويق، بهدف الوصول إلى جمهور أوسع من العملاء المستهدفين في مدينة الرياض، لافتا إلى أن هذا هو التعاون الثاني مع إكسبو ريبابليك في معارضها العقارية الرائدة التي تنظمها خارج مصر.

وأضاف إبراهيم الجمل، مدير قطاع المبيعات بالشركة، أن شركة ذا جيت للتسويق العقاري هي شركة التسويق العقاري الوحيدة التي تتواجد في المعرض بمحفظة مشروعات حصرية ومتنوعة تستهدف من خلالها تحقيق مبيعات قوية خلال مشاركتها في المعرض، حيث من المتوقع تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 5 مليارات جنيه من المعرض.

وأشار محمد أيمن، مدير القطاع المالي بالشركة، إلى أن المشاركة في المعرض تأتي ضمن خطة الشركات العقارية للمشاركة في ملف تصدير العقار وذلك بالتعاون مع الحكومة لتوفير عملة صعبة للدولة، وكذلك الوصول بالمشروعات المصرية لكل دول العالم، مؤكدا أن التنوع في أماكن تنفيذ المشروعات وفي نوعية المنتجات العقارية يمكن من التسويق المميز لهذه المشروعات في الخارج.

وأوضح أندرو اللوزي، مدير قطاع المبيعات بالشركة، أن ذا جيت للتسويق العقاري تمتلك خبرات قوية ومتنوعة في التسويق العقاري داخل مصر وخارجها، وتمتلك محفظة مشروعات قوية منها مشروعات حصرية تتولى الشركة التسويق لها، كما نجحت الشركة في تنظيم معارض خارج مصر في بعض الدول ومنها عمان وقطر.

وكشف عن خطة الشركة لافتتاح أول مكتب إقليمي لها في السعودية ودبي، وذلك ضمن الخطة التوسعية للشركة، حيث تخطط الشركة للتوسع وتنظيم المعارض في هذه الدول والوصول بالمشروعات المصرية لآفاق عالمية.

ولفت إلى أن النسخة الـ12 من معرض عقارات النيل ستنطلق بمشاركة أكثر من 20 شركة عقارية أبرزها الأهلي صبور وتطوير مصر وأوراسكوم والعتال هولدينج، تمتلك حوالي 250 مشروعا متنوعا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.