موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 24 أبريل 2024 | 3:59 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بيراميدز للتطوير تسند تصميم ميجا مول بالعاصمة الإدارية إلى كن كريتيف

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة كن كريتيف للاستشارات الهندسية، بروتوكول تعاون مع شركة بيراميدز للتطوير العقاري، لتصميم أكبر ميجا مول بالعاصمة الادارية الجديدة.

وقال بهاء وجدي مدير تطوير الأعمال بشركة كن كريتيف، إن مشروع ميجا مول يقع على مساحة 140 فدانًا، ويأتي بالشراكة بين بيراميدز للتطوير العقاري وهيئة الأراضي للقوات المسلحة.

من ناحيته، أوضح إيهاب دابوه المدير التنفيذي لشركة كن كريتيف، أن المشروع يحتوي على مباني تجارية بالكامل، ومباني إدارية مماثلة، بجانب مباني طبية بالكامل، ومبنى خاص بالادارة الفندقية، وجميع المباني تكنولوجية تتعامل مع مدن الجيل الرابع وتكنولوجيا العصر.

ونوه دابوه، بأن خدمات المشروع، تشمل على مسرح مدرج على مساحة 14 ألف متر، ومجموعة من المتنزهات المختلفة على مساحات واسعة، بجانب نافورة راقصة، وسوق متعدد الثقافات، يتم تقسيمه لأكثر من قطاع يحتوي كل جزء على منتج في كل دولة.

ويحتوي المشروع على مطعم معلق على ارتفاع 38 متر تقريباً، وبإطلالة على الدائري الأوسطي والبلازا داخل المول، ومن المقرر أن يضم أول تجربة تسوق علي طريقة العالم الافتراضي، تقنية ميتا فيرس، إضافة إلى حارة سباقات للسيارات و الدراجات.

ويضم المشروع أول متحف للأضواء، والذي يعرض بتكنولوجيا حديثة على الحوائط والأرضيات مثل الأعمال الفنية والمعارض، وتغير العروض، والأضواء بشكل مستمر، لمواكبة جميع الاحتفالات العامه مثل: الأعياد، والاحتفالات الرمضانية، واحتفالات الكريسماس.

ويعد المتحف فرصة للترويج للسياحة في مصر وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة، كونه لا يوجد منه في دول كثيرة ويتم التوافد عليه بشكل كبير جدا من السائحين طول العام.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.