موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 1:19 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«نيو إيفنت للتطوير» تحصل على 25 فدانًا بـ R8 في العاصمة الإدارية وتتعاقد مع YBA استشاري هندسي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

ضمن خطتها لتقديم مشروعات أيقونية لعملائها، أعلنت شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري عن اقتناص فرصة استثمارية جديدة في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكني متكامل على هذه الأرض سيقدم تفاصيل مميزة للعملاء في العاصمة الإدارية وتجهز لطرحه الشهر المقبل .

قال الدكتور حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، إن الشركة قررت منذ بدء عملها أن تقدم لعملائها الأفضل دائما، حيث قامت باختيار موقع مميز في منطقة الـR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتعاقدت مع الاستشاري ياسر البلتاجي ليقوم بوضع تصميم يحافظ على تميز المشروع ويعزز مزاياه التنافسية.

وأضاف أن مكتب YBA -الاستشاري ياسر البلتاجي أحد شركاء النجاح الأقوياء الذين لهم خبرة طويلة في تصميم مشروعات داخل السوق المصري وخارجه، حيث تم الاتفاق مع المكتب على أن يكون المشروع مبتكرًا في جميع تفاصيله المعمارية، كما يتناسب مع طبيعة المنطقة التي يتواجد بها واشتراطات العاصمة الإدارية في العمل.

وأشار إلى أنه من المخطط إطلاق المشروع مايو المقبل، ويقع المشروع على مساحة 25 فدانًا، وتسلمت الشركة بالفعل اخطار التخصيص ومحضر استلام الأرض ، وتستهدف الشركة أن يتم تقديم منتجات عقارية في المشروع تناسب العميل المحلي والعميل الأجنبي المستهدف جذبه للمشروع، لافتا إلى أن المشروع سيراعي التطورات التكنولوجية في جميع التفاصيل لتقديم حياة مريحة ومليئة بالرفاهية للعملاء وجودة حياة مميزة.

وأوضح أن هذا هو المشروع الثالث للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعكس الثقة الضخمة في العاصمة الإدارية كمشروع واعد له مستقبل استثماري عالمي ضخم.

ولفت إلى أن نيو إيفنت للتطوير العقاري كررت تجربتها الاستثمارية في العاصمة الإدارية واقتنصت المشروع الثالث ضمن خطتها الطموحة للتوسع وزيادة محفظة استثماراتها في السوق العقاري المصري، وذلك في ضوء حجم الفرص الضخمة والتسهيلات المتاحة في السوق المصري.

وأكد أن الشركة تقوم بالعمل بقوة في مشروعاتها القائمة وتضخ استثمارات ضخمة لرفع معدلات التنفيذ وذلك بالتوازي مع العمل على اقتناص مشروعات جديدة، حيث يعد الالتزام مع العملاء ركنًا أساسيًا من محاور عمل الشركة، وهو ما يعزز ثقة العملاء بها ومصداقيتها في السوق العقاري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.