موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 22 يوليو 2024 | 10:16 مساءً
آخر الأخبار
اتفاقية تعاون بين "راية لمراكز البيانات" و"مؤسسة بهية" لتقديم حزمة متكاملة من خدمات استضافة مراكز ال... أوبو تطلق تُطلق Reno12 F 5G المدعم بالذكاء الاصطناعي "المملكة القابضة" و"سمو القابضة " تؤسسان صندوقاً بـ6.8 مليار ريال للاستحواذ على أطول برج بالعالم "مدينة مصر" تتعاقد مع "ميدار" لتطوير مشروع عمراني متكامل في "مستقبل سيتي" مراجعة هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي تعاون استراتيجي بين مودرن جاس وكونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي أبو ظبي تستضيف أول بطولة لودو برعاية وحضور رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية علاء فكري: طبيعة السوق تجعله بعيدًا عن الانخفاضات السعرية والمعروض يخاطب شريحة واحدة من العملاء العاصمة الإدارية الجديدة تستخدم مغيرات السرعة ULH من ABB لضمان كفاءة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف «ريجينسي بارك» تفتح باب البيع في المرحلة الثانية من «ريجينسي مول»
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“ماجد الفطيم” تحتفل بيوم اليتيم بالتعاون مع دور أيتام محلية في مراكز التسوق الخاصة بها في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

احتفلت شركة ماجد الفطيم، الرائدة في تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، بيوم اليتيم في مصر، حيث استقبلت 250 طفلاً للاستمتاع بقضاء يوم في مراكز التسوق الخاصة بها بالتعاون مع منظمات المجتمع الأهلي، مثل جمعية بشرة الخير، وجمعية شباب مصريين، وجمعية البلسم الشافي الخيرية، وجمعية كفالة اليتيم الخيرية.

وقضى الأطفال يوماً مميزاً في مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر المعادي.

وتأتي هذه المبادرة لرسم البسمة على وجوه الأطفال احتفالاً بيوم اليتيم، وتستهدف إضفاء المشاعر الإيجابية التي تحمل السعادة وترسخ مبادئ التضامن مع الأطفال، حيث استمتعوا بيوماً فريداً مليئاً بالأنشطة داخل مراكز التسوق، وذلك بالتعاون مع المرافق الترفيهية الخاصة بشركة ماجد الفطيم للترفيه وبمشاركة عدداً من الموظفين.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وتضمن اليوم أنشطة ممتعة في سكي مصر، ماجيك بلانيت، وڤوكس سينما، وجرافيتي كود، تبعها وجبة إفطار لذيذة مقدمة من كارفور. بالإضافة إلى مشاركة عدداً من المستأجرين أيضاً، بما في ذلك بافلو برجر، وطربوش، وابن البلد، وهولمز آند توماتوباي، ولابوار، وكاريبو كوفي، وسينابون مصر، وآي فروت آيس كريم، وسويت فاكتوري، وبلودان الشام، وذلك من أجل إثراء تجربتهم.

وتعليقاً على الاحتفال، قالت رشا عزب، رئيس قطاع مراكز التسوق لشركة ماجد الفطيم – مصر ولبنان: “تتمثل مهمتنا في ماجد الفطيم في السعي لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، في كل يوم، ولهذا فقد أصبح الاحتفال بيوم اليتيم في ماجد الفطيم عادة راسخة في ثقافتنا منذ عام 2006”.

وأضافت: “يسعدنا التعاون هذا العام مع دور أيتام محلية لنشر البهجة بين 250 طفلاً عبر مراكز التسوق الأربعة التابعة لنا، ويعكس هذا الاحتفال قيمنا التي تنطلق من مسؤوليتنا المجتمعية وحرصنا على دعم المجتمعات المحلية، لا سيما أنها تعكس التزام موظفينا والمستأجرين بتبني النهج ذاته”.

وفي إطار الاحتفال بعيد الفطر، تلقى الأطفال الملابس والألعاب الجديدة من مجوهرات فؤاد أحمد، ومجوهرات وفضيات القاضي، وخيوط، وسيلفر تاون، وصيدليات البيسي، ومفكرة.

وتعكس تلك الزيارة التزام شركة “ماجد الفطيم” الممتدة على مدار 18 عاماً، بتقديم الدعم اللازم للأيتام ورفع الوعي بيوم اليتيم في مراكز التسوق التابعة لها في مصر، وتقديم الدعم للمجتمعات التي تعمل بها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.