موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 6:39 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

انطلاق برنامج اللي بنى مصر على إذاعة راديو مصر.. الثلاثاء المقبل

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تنطلق الثلاثاء المقبل 30 من نوفمبر الجاري أولى حلقات برنامج اللي بنى مصر تقديم الكاتبة الصحفية مروة الحداد على إذاعة راديو مصر (88.7 fm) الإذاعة الأكثر انتشارًا في جميع محافظات الجمهورية.

ويذاع البرنامج في الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثالثة عصراً تحت إشراف وإدارة الاعلامية أميمة شكري رئيس الإدارة المركزية للأخبار المسموعة والمشرف العام على راديو مصر.

وتمتد الحلقة لمدة ساعة يتم خلالها متابعة متغيرات السوق العقاري أولًا بأول ورصد التطورات العمرانية في مختلف محافظات الجمهورية خاصة مع اهتمام الدولة خلال السنوات القليلة الماضية بمضاعفة الرقعة المعمورة في مصر من خلال التوسعات في عدد من المدن الجديدة، والتي تشمل إنشاء 14 مدينة  عمرانية مستدامة تخدم أهداف الدولة في توفير حياة كريمة للأجيال القادمة، وتزامنًا مع قرب إعلان الجمهورية الجديدة.

وأشارت الحداد، إلى أن الهدف الأساسي من البرنامج هو تحقيق الترابط والتواصل المستمر مع الدولة والقطاع الخاص لحل أي معوقات أو مقترحات من شأنها الارتقاء بالقطاع خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت، أن هناك حرص على أن يكون البرنامج جماهيري وخدمي ويقدم للمستمع المعلومات المهمة التي يجب معرفتها عن القطاع والنصائح الأساسية حول الشراء والبيع والاستثمار فى القطاع العقاري وما هى أفضل الفرص المتاحة له والمناطق الأكثر رواجًا وما هى أفضل المدن كفرصة للاستثمار مع رصد أسعار الوحدات العقارية ومتوسط الأسعار بالمدن الجديدة ما يساعد فى اختيار المستمع لفرصة حقيقية للشراء

ونوهت، بأن البرنامج يهدف إلى الرد على جميع استفسارات المستمعين وتقديم حلول ذكية ومبتكرة للتصميمات الداخلية للوحدات وأفضل طرق لاستغلال المساحات الصغيرة وما هى أفضل تصميمات لغرف المعيشة والنوم وتنسيقها لتحقيق راحة نفسية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.