موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 12:18 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

سكاي أبو ظبي تبدأ تسليم وحدات Residence Eight في الربع الثاني من 2024

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة دايموند الإماراتية، عن تحقيق 1.7 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال 9 أشهر من بدء البيع في مشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وذكرت الشركة خلال جولة بمشروعها، عن تحقيق نسبة متقدمة من أعمال تنفيذ المشروع، من قبل شركتها التابعة S2A للمقاولات في إنجاز حجم أعمال إنشاءات ضخمة رغم تسلمها الأرض منذ فترة قصيرة.

وتستهدف سكاي أبو ظبي الانتهاء من المشروع في وقت قصير ليصبح أسرع مشروع عقاري ينفذه القطاع الخاص بالعاصمة الإدارية، تماشيًا مع توجهات الدولة بسرعة تحقيق التنمية العمرانية لاستيعاب الزيادة السكانية في مصر، وتنفيذ مشروعات عقارية تحقق قيمة مضافة ببناء مجتمعات عمرانية متكاملة وفقًا لأحدث النظم التكنولوجية.

ويقع المشروع على مساحة 23 فدانًا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مجمع سكني وتجاري، ويضم ألف وحدة سكنية، ضمن خطة الشركة لضخ 15 مليار جنيه استثمارات في مصر خلال من 2 إلى 3 أعوام.

وقال عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إنه تم إسناد المشروع إلى إحدى كبرى شركات التصميم الهندسي، وفي الوقت نفسه سارعت الشركة للحصول على القرار الوزاري واستكمال إجراءات التراخيص والأعمال الإنشائية.

بدوره، أوضح أشرف حمدي، الرئيس التنفيذي لشركة S2A للمقاولات، أن الشركة تعتزم تسليم أول وحدات المشروع للعملاء خلال الربع الثاني من عام 2024 بإجمالي 220 وحدة.

وتعمل مجموعة “دايموند” الإماراتية في مجال الخدمات العقارية المتخصصة بمجموعة متنوعة من المشروعات والأنشطة، بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار ومحفظة مشروعات تصل إلى أكثر من 17 مشروع في دولة الامارات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.