موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 23 يونيو 2024 | 10:31 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أواجيك للتطوير توقع عقد مركز طبي مع شركة أوبريتور في العاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة أواجيك للتطوير العقاري عن التعاقد مع شركة أوبريتور للخدمات الطبية على شراء مساحة 614 متراً لتنفيذ مركز طيى متكامل.

وقال محمد السيد نائب رئيس مجلس الإدارة، إن شركة أوبريتور اشترت دورين بالكامل بمشروع أواجيك تاورز بالداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأضاف السيد، أن المشروع يقع على مساحة 8035 متراً بقلب الداون تاون بالقرب من مسجد مصر وساحة الشعب والنهر الاخضر و له إطلالة على الحديقة المركزية، ويشتمل على 596 وحدة بنشاط تجاري إداري طبي سكني.

وأشار، إلى أن المشروع يتكون من 4 بدروم وأرضي و14 دوراً، تم تخصيص الأراضى والأول للنشاط التجاري بواقع 82 وحدة، وبدأ من الدور الثانى ينقسم المشروع لثلاث أبراج مختلفة الأنشطة الأول إداري متخصص يشتمل على 270 وحدة كاملة التشطيب وبالتكييفات، والبرج الثانب طبي متخصص ويشتمل على 104 وحدات، ومركز طبي، والثالث برج سكني فندقي كامل التشطيبات والفرش والتكييفات بواقع 140 وحدة.

وكشف السيد، عن التعاقد مع مجموعة تشاور للرعاية الصحية (دكتور خالد سمير) للوقوف على المواصفات القياسية المطلوبة لتنفيذ برج طبي متخصص على أعلى مستوى كما تم التعاقد مع الاستشارى الهندسي +Dci (مهندس وليد مرسي) لتنفيذ التصميمات الهندسية والإنشائية.

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى أن أواجيك تستهدف تحقيق مبيعات تتجاوز 2.2 مليار جنيه، للمشروع، ومن المقرر ضخ 250 مليون جنيه كاستثمارات بالمشروع خلال2021، على أن يتم التسليم في غضون 3 سنوات من تاريخ التعاقد ولإثبات جدية العمل والالتزام بتوقيتات التسليم بدأت الشركة العمل بالموقع فور استلام إخطار تخصيص الأرض واستلامها.

وكشف محمد السيد عن خطة الشركه فى تنفيذ مشروع طبي متخصص بالعاصمة الادارية الجديده خلال الفتره المقبلة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.