موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 1:33 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

لاڤيردي للتطوير تسند أعمال المرحلة الثانية من نيو كابيتال إلى بيلرز للمقاولات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة لاڤيردي للاستثمار والتطوير العقاري، التعاقد مع شركة Pillars Constructions لتنفيذ أعمال المرحلة الثانية لمشروع لافيردي نيو كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووقع العقد إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي للاستثمار والتطوير العقاري، ومحمد عبد الله رئيس مجس الإدارة شركة بيلرز كونستركشنز.

وتتولى شركة بيلرز كونستركشنز أعمال التنفيذ والانشاءات ضمن المرحلة الثانية لمشروع لافيردي نيو كابيتال.

وقال إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي للاستثمار والتطوير العقاري، إن التعاقد مع شركة Pillars Constructions يأتي ضمن خطط الشركة للتعاقد مع كبرى الشركات المتخصصة بالسوق المصري لتنفيذ مشروعاتنا وفق أعلى معايير الجودة وأحدث التقنيات عالمياً ومحليا، ومشروع لافيردي نيو كابيتال يقع على مساحة 35 فداناً بأكثر المناطق تميزاً بحي الــR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل إلى 1.8 مليار جنيه.

وأكد لاشين، على أن التعاقد مع شركة بيلرز كونستركشنز لأنها من كبرى شركات المقاولات بالسوق المصرى وتتمتع بسابقة أعمال قوية وضمن الخطوات الجادة والسريعة لتنفيذ المشروع وتسليمه للعملاء في الوقت المحدد، وتماشيًا مع توجهات الدولة بسرعة تنمية العاصمة الإدارية.

وأضاف، أن لافيردي وضعت أعمال تنفيذ مشروعاتها على قمة أولوياتها، وفقًا للجداول الزمنية لها إلتزاماً منها بتسليم المشروعات قبل المواعيد المحددة، دعما للثقة المتبادلة بين الشركة وعملائها.

من ناحيتها، قالت نجلاء طاحون نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي للاستثمار والتطوير العقاري، إن لافيردي لديها استراتيجية محددة في التعاون مع شركات ناجحة ومتميزة كل شركة في مجالها وخاصة في الأعمال الفنية الدقيقة بالمشروع والتي تتطلب خبرات قوية من المنفذين لها

وأشارت، أن الشركة تبذل جهوداً مضاعفة في تنفيذ مشروعاتها بأعلى جودة ممكنة ووفقاً للمواصفات والمعايير العالمية لتقديم منتج عقاري مميز يلبي كافة تطلعات المواطنين، ويتوافق مع خطط وجهود الدولة لتنفيذ خطتها العمرانية الشاملة.

وأكدت طاحون، إنهاء 80% من انشاءات الفيلات بالمشروع كمرحلة أولى ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع وبدء تسليم وحداته خلال مطلع عام 2023 وفقاً للجدول الزمنى المقرر

وأشارت، إلى أهمية إبراز التطور الهائل في الأعمال الانشائية والتنفيذية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية للسوق المصري، لافتة إلىأن الشركة تستهدف تعزيز تواجدها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بدوره، قال محمد عبد الله رئيس مجس الإدارة شركة بيلرز كونستركشنز، إن الشركتين تفخران بالتعاقد سويا وهذا من شأنه أن يزيد من مستوى الخبرة العقارية في مصر، وشركة بيلرز كونستركشنز تقدم خدمات هندسية وإنشائية متكاملة على أعلى مستوي من الكفاءة والخبرة كما تستخدم أعلى المعايير الحديثة في إعادة تصميم المشروعات للتأكد من سلامة البناء من خلال برامج الـ BIM والتي تساعد كل أقسام المكتب الفني بالعمل علي نموذج واحد لتفادي أي نسبة خطأ.

وأشار، إلى أن الشركة لها سابقة أعمال قوية تصل لأكتر من 100 مشروع سواء كان بأنشطة طبية – سكنية – إدارية – تجارية – صناعية، وتهدف إلى تقديم أعلي معدلات الجودة والكفاءة في التخطيط والبناء لخدمة عملائها بالإضافة إلى الخدمات الهندسية المتكاملة للتصميم والتنفيذ الإنشائي أعمال الإلكتروميكنيكال وتصميم وتنفيذ اللاندسكيب وتخطيط الأراضي وكذلك أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية.

وأضاف عبدالله، أن بيلرز تعمل في عدد من المشروعات قومية والعملاقة ومنها مشروع وكالة الفضاء المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع تشطيبات مجلس الشيوخ بالعاصمة الإدارية، وإنشاء المدرسة اليابانية بالعاصمة الإدارية، ورفع كفاءة وتطوير مستشفي القصر العيني، ومشروع تشطيبات داخلية لمستشفي 500 500 أكبر مستشفى لعلاج أمراض الأورام بالعالم، ومشروع رفع كفاءة وتطوير بانوراما حرب أكتوبر ، ومشروع فندق تيوليب الساحل الشمالي وغيرهم.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.