موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 24 أبريل 2024 | 4:26 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ستارلايت للتنمية» توقع اتفاقية مع نادي لايف سبورتس

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت ستارلايت للتنمية، اتفاقية مع نادي لايف سبورتس ليكون شريك رياضي رسمي لجميع مشروعات الشركة والتي تشمل القطامية كريكس بالقاهرة الجديدة والقطامية كوست بالساحل الشمالي.

ويقدم نادي لايف سبورتس بمقتضي هذه الاتفاقية لملاك مشروعات شركة ستارلايت للتنمية جميع الخدمات الرياضية والاجتماعية بشكل متكامل.

وقال شريف أبو طالب، الرئيس التنفيذي لشركة ستارلايت للتنمية عقب التوقيع: “ملتزمون بتوفير أفضل الخدمات علي جميع المستويات لكل ملاك مشروعتنا، بهدف تقديم مجتمع متكامل تمامًا بخدمات توفر أسلوب حياة متوازن وصحي”.

وأضاف أبو طالب، أنه من خلال شراكتنا مع نادي لايف سبورتس، يمكن لجميع عملائنا استخدام أحدث النوادي الرياضية، يجمع العائلات معًا لعيش حياة صحيه.

تأسس نادي لايف سبورتس في عام 2021 بالشراكة بين مجموعة شلبي للتنمية ونادي ويلسبرينج مصر بهدف إتاحة أفضل الخدمات الاجتماعية والرياضية والمهنية بمستوي ومعدات عالمية.

ومن المقرر ضخ حوالي مليار جنيه مصري في نادي لايف سبورتس المقرر افتتاحه عام 2023، أول نادي رياضي من نوعه في القاهرة الجديدة.

يقع نادي لايف سبورتس على مساحه 25  فدانًا على بعد دقيقة واحدة مشروع القطامية كريكس وعلى بعد 6 دقائق بالسيارة من منتجع القطامية هايتس، ويمكن الوصول إليه بسهولة، حيث موقعه المتميز على محور محمد نجيب مباشرةً.

وقال مدحت شلبي، رئيس مجلس إدارة نادي لايف سبورتس: “نحن نجمع سنوات من الخبرة والخلفيات المهنية المختلفة لأجيال متباينة بهدف تحقيق رؤية وأهداف النادي”.

وأضاف شلبي، أن هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة ستتيح لجميع ملاك مشروعات القطامية كريكس وكوست مختلف الرياضات وأفضل الخدمات الإجتماعية.

من ناحيته، علق ماجد فوزي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ويل سبرينج مصر: “نحن فخورون للغاية بهذه الشراكة مصممون على تحقيق رؤيتنا المشتركة لتحسين حياة العائلات والرياضيين والمدربين، وتقديم تجربة رياضية مختلفه تماما عما هو متوافر حاليا في مصر. “

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.