موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 9:07 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ماروتا للتطوير تحصل 3 شهادات أيزو لمشروعها “ماسترو” بالعاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ماروتا للتطوير العقاري، الحصول على 3 شهادات جديدة للأيزو للتوافق مع عدد من المعايير الدولية بمشروعها “ماسترو” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمد الشريف رئيس قطاع التسويق بشركة ماروتا للتطوير العقاري، إن الشركة في سابقة هى الأولى بالسوق العقاري وفى العاصمة الإدارية الجديدة حصلت على 3 شهادات جديدة للإيزو.

وتابع، أن الشهادة الأولى هى شهادة الايزو رقم “ISO 45001” لمطابقة المعايير الدولية لنظم إدارة السلامة والصحة المهنية لموقع المشروع، والهدف الرئيسي من معيار ISO 45001 هو زيادة معدلات السلامة في أماكن العمل، والتقليل إلى أدنى حد من مشاكل السلامة، والقضاء على هذه المخاطر،  وإظهار مسؤولية الشركة فى هذا الشأن والحفاظ على تحفيز الموظفين وهم الأصول الأكثر قيمة للمؤسسة.

وأضاف شريف، أن الشركة حصلت أيضاً على شهادة الأيزو رقم  10002 ISO (لمطابقة معايير إدارة الجودة وإرضاء العملاء، والهدف من معيار الآيزو 10002 تحقيق الكفاءة التشغيلية للمشروع، وتبني مبدأ التركيز على العميل، وإشراك الموظفين في فرص جديدة للتدريب على خدمة العملاء، لافتاً إلى دمج معيار ISO 10002 مع معيار ISO 9001 لرفع الكفاءة والفاعلية ومتابعة عملية التعامل مع الشكاوى وتحسينها باستمرار لإرضاء العملاء.

وذكر، أن الشركة حصلت على شهادة ثالثة وهى الايزو رقم 9001 ISO (لمطابقة معايير نظم إدارة الجودة بقطاع التطوير العقاري والإستثمار ، وهى تتعلق بتطبيق معايير الجودة في جميع العمليات والأنشطة لرفع قدرة المؤسسة على تقديم خدمات ومنتجات بجودة عالية.

وأكد شريف على أن الشركة تسعى لطرح منتج عقاري وفق أعلى المعايير الدولية، لتعظيم فرص الاستثمار وتحقيق أعلى العوائد للعملاء والشركة، وخاصة فى ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة،  كما أن الشركة تعمل دائما على التميز بما يتوافق مع خطط الدولة لتنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة كمدينة ذكية وعصرية.

وأوضح، أن مشروع “ماسترو” مول تجاري في أكثر  مناطق الداون تاون تميزاً ويقع في منطقة التنزه والترفيه أمام فندق الماسة وبالقرب من النهر الأخضر، على مساحة إجمالية 5250 مترا،  باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.

وأشار شريف إلى تعاقد الشركة مع كبرى الاستشاريين لتصميم وتنفيذ المشروع وأبرزهم مكتب صبور للاستشارات الهندسية (كمشرف هندسي على مراحل تنفيذ المشروع،  ومكتب المهندس رائف فهمي (الاستشاري العام)، ومكتب بناء – علاء السيد (المصمم الإنشائي)، ومكتب المهندس هاني توفيق  HTCO  – تصميم اليكتروميكانيكس.

ماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.