موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:43 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

هيرميس القابضة تعلن إتمام الاستحواذ على بنك الاستثمار العربي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس القابضة نجاحها في التحول إلى بنك شامل في السوق المصري، فضلًا عن كونها بنك الاستثمار الرائد بالأسواق الناشئة والمبتدئة.

وقال الشركة في بيان اليوم الخميس، إن إتمام صفقة الاستحواذ على 51% في بنك الاستثمار العربي (aiBANK) يعد بمثابة أحد المحاور الاستراتيجية نحو الدخول في قطاع الخدمات المصرفية الواعد في السوق المصري.

وأضافت الشركة، أنه وبموجب هذه الصفقة، سوف تتولى المجموعة المالية هيرميس القابضة قيادة بنك الاستثمار العربي (aiBANK)، مع استحواذ صندوق مصر الفرعي للخدمات المالية والتحول الرقمي، وهو صندوق فرعي مملوك بالكامل لصندوق مصر السيادي، الشريك البارز للمجموعة المالية هيرميس القابضة، على حصة قدرها 25٪ في البنك.

وقال قال كريم عوض، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، إن إتمام هذه الصفقة مع صندوق مصر السيادي سيساهم في تحويل عملياتنا في مصر إلى منصة مصرفية شاملة، وذلك من خلال العمليات المصرفية التجارية بالإضافة إلى خدماتنا من خلال بنك الاستثمار ومنصة التمويل غير المصرفي، وهو ما يعزز من قدرتنا على تقديم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المالية لكل من عملائنا الأفراد والشركات على حد سواء في السوق المحلي.

وأضاف عوض، أنه بالنسبة للأسواق الناشئة والمبتدئة فسنستمر في تقديم خدمات بنك الاستثمار الرائدة في مصر و12 دولة أخرى

وتابع، أن الجهود التي تبذلها الشركة لتنويع باقة الخدمات التي تقدمها أثمر عن تنمية تواجدها المباشر في 13 دولة مما يتيح لها القدرة على تقديم خدمات مالية لأكثر من مليار شخص يعيشون ويمارسون أعمالهم في مجموعة من أسرع الأسواق نموًا حول العالم.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.